اَمني للمعلوميات اَمني للمعلوميات
حصريات

آخر الأخبار

حصريات
random
جاري التحميل ...

كيفية رفع الصور على الانترنت دون ان تفقد جودتها '' HD - Full Hd - 4K "

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصلنا في هذه الايام الى مرحلة ارتقت فيها الهواتف و الكاميرات الى جودة جد مرتفعة تقترب من الخيالية حيث ان الصورة افضل من الواقع حيث ان معظم الهواتف الذكية والكاميرات الرقمية وصلت إلى دقة 4K ،وتقدم صورا وأشرطة فيديو ذات جودة عالية جدا. و بزيادة الجودة زاد حجم الصور و مع هذا الحجم زادت شركات الهواتف مساحة تخزيها اي حجم الذاكرة الداخلية كما اصبحت هناك العديد من الخدمات السحابية التي توفر مساحة تخزين ضخمة، لا يمكننا ملء كل تلك المساحات بصورنا وحدها. مؤخرا أطلقت كانون خدمة السحابية الجديدة تسمى irista، والتي تقدم 10GB من مساحة التخزين لتخزين الصور وحدها. لذلك، إذا كنا نريد استخدام بحكمة مساحات التخزين تلك، فمن المهم ضغط حجم الصور.

الاغلبية منا لاحظو انه عند تقليل حجم الصور تقل جودتها .لذلك سوف نستعمل تطبيق ويب جديد يسمى COMPRESSOR.IO، والذي يتيح لك ضغط الصور دون أن تفقد جودتها.
compressor.io

Compressor تطبيق مجاني على النت يسمح لك بضغط الصور الكبيرة الحجم بسرعة دون تغيير من جودتها.  يمكنك تحميل و رفع الصور من الموقع بكل بساطة رائع.

download photo hight qulaity

التطبيق يدعم الصيغ الاتية JPG، PNG، GIF وSVG. حيث يوفر نوعين من الضغط : النوع الأول Lossy يقوم بتقليل كمية ضئيلة جدا من جودة الصورة ويوفر ضغط من 80٪ من حجم الصورة. أما Lossless لا يلمس جودة الصورة ويوفر ضغط من 60٪ من حجم الصورة. 

post picture on facebook with hight quality
 كما يكمنك حفظ الصورة على حسابك دروببوكس او
Google DRIVE او رفعها على حاسوبك مباشرة. جرب هذا التطبيق لضغط الصور الخاصة بك ومشاركة تجربتكم معنا في التعليقات. وشكرا للقراءة.

عن الكاتب

Moulai Amine ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 24 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا !

Get it on Google Play

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

اَمني للمعلوميات