اَمني للمعلوميات اَمني للمعلوميات
حصريات

آخر الأخبار

حصريات
random
جاري التحميل ...

شبكة أودل تطلق خدمة الترجمة الفورية خلال مكالمات الفيديو ! سجل و اكتشفه بنفسك

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اعلنت شبكة التواصل الاجتماعي العربية “أودل” aodle أخيراً عن إطلاق خدمة الترجمة الفورية خلال مكالمات الفيديو، أي بمعنى ترجمة الصوت إلى لغة الطرف الآخر في الوقت الفعلي.
اودل الترجمة الفورية

كما أوضح ماجد الجمعاني، المؤسس ورئيس شبكة أودل بأن الخدمة الجديدة تتيح للمستخدمين الدردشة مع آخرين لا يتكلمون لغتهم الأم، وتمكّنهم أثناء الدردشة الكتابية أيضا النطق بالكلمة لتتم كتابتها من دون طباعتها، وأكد أن الخدمة الجديدة تدعم جميع اللغات.
وأضاف الجمعاني أن الشبكة توفر أدوات مبتكرة للحفاظ على خصوصية المستخدمين، وتتطلع في رؤيتها إلى الوصول إلى العالمية فضلا عن استحداث فرص عمل جديدة في الوطن العربي.
وتعمل أودل حاليا على زيادة عدد المتصفحات التي تدعم الخدمة الجديدة بالإضافة إلى تطبيقها المتوفر على أندرويد ونظام iOS، 
حيث أن استعمال الخدمة حاليا مقتصرا فقط على متصفح  جوجل كروم.

الجدير بالذكر أن عدد مشتركي شبكة أودل تجاوز الـ 500 ألف في أقل من 6 أشهر من انطلاقها رسميا.

عن الكاتب

Moulai Amine ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 24 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا !

Get it on Google Play

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

اَمني للمعلوميات