اَمني للمعلوميات اَمني للمعلوميات
حصريات

آخر الأخبار

حصريات
random
جاري التحميل ...

افضل موقع لتحميل اخر الافلام بجودة خيالية و بأي لغة تريدها

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الكثر من محبي و متتبعي اخر الافلام يواجهون صعوبات في ايجاد روابط فعالة و حقيقية لمشاهدة اخر الافلام و حتى لو وجدت الرابط سوف تعاني مشكل الجودة حيث تكون سيئة و غير ضاهرة تماما.
download lastest filme 2015 torrent

لذا قررت مشاركة هذا الموقع yts الشهير و الرائع في عرض تحميل الافلام الاخيرة عبر التورنت , كما ان الموقع يوفر جميع الافلام بجودة رهيبة وانا اكيد انه موقع كنت تحلم بايجاده خاصة و انه يوفر تقنية 3D ثلاثية الابعاد إذا ما امكن ذلك ، بالإضافة إلى عرضه ملفات الترجمة لاغلب اللغات التي ترجم إليها الفلم .
افلام hd 3D 720P 1080

بعد دخولك الموقع ستجد الافلام الاكثر شعبية و الاكثر طلبا من الزوار و اخر الافلام و يمكنك الاختيار كما تشاء مع امكانية البحث عن اي فيلم تريده ,بعد اختيار الفيلم سوث تنقر على browse movies . و من ثم تختار الجودة التي تريدها 720 1080 و 3D ... و بعد الضغط على الجودة سيبدا التحميل مباشرة.
ترجنة الافلام 2015

و بالنسبة لتحميل ترجمة الفلم فهذا افضل موقع يرتبط معه YIFY واختر ترجمة الفلم التي تريد و باللغة التي تريد .

عن الكاتب

Moulai Amine ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 24 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا !

Get it on Google Play

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

اَمني للمعلوميات