اَمني للمعلوميات اَمني للمعلوميات
حصريات

آخر الأخبار

حصريات
random
جاري التحميل ...

إصلاح مشاكل الفلاش بلاير بضغطة زر واحدة ؟

ما زال قارء الوسائط " فلاش بلاير " يعاني في كل مرة من ثغرات أمنية خطير تهدد سلامة أجهزة المستخدمين، و هذه المرة قامت أدوبي من جديد بتوظيف حزمة تحديثات أمنية تستهدف إصلاح هذه الثغرات، هذه الحزمة هي الثانية في ظرف أسبوع واحد بعد حزمة مايكروسوفت Patch Tuesday.
اصلاخ 11 ثغرة في فلاش بلاير
أعلنت أدوبي عن توفير حزمة تحديثات أمنية جديدة تستهدف إصلاح 11 ثغرة أمنية وصفت بأنها خطيرة في برنامج " فلاش بلاير " تأتي هذه الحزمة في نهاية الأسبوع بعد حزمة تحديثات مايكروسوفت " Patch Tuesday " الشهرية و التي أتت في بداية الأسبوع الجاري.

أدوبي نشرت بالأمس سلسلة تحديثاتها الجديدة و التي تخص 11 ثغرة أمنية خطيرة بالنسبة للمستخدمين بأنظمة ويندوز، ماك و لينكس  بالإضافة إلى فلاش بلاير على متصفحي إنترنيت إكسبلورر و جوجل كروم، حيث أنها تمكن الهاكرز من السيطرة على أي جهاز عن بعد حسب بيان الشركة.

و يتوجب على مستخدمي فلاش بلاير على أنظمة ويندوز و ماك المرور إلى تحديث البرنامج 17.0.0.134 فيما يلزم على مستخدمي البرنامج على نظام لينكس المرور إلى تحديث  11.2.202.451، و يمكن للمستخدم معرفة نسخة برنامج فلاش بلاير على جهازه من خلال هذ الرابط: Flash Player، ثم القيام بالتحديث إلى النسخة المطلوبة في حال كان ذلك لازما.

عن الكاتب

Moulai Amine ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 24 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا !

Get it on Google Play

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

اَمني للمعلوميات