الان اصبح بامكانك ارسال النقود الى اصدقائك عبر الفايسبوك مسنجر

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اصبح الفايسبوك اضخم شبكة تواصل اجتماعية في العالم و كما نعلم يحاولون دائما وضع تحديثات مغرية لابقاء المستخدم داخل الشبكة و السعي لتحقيق مزيد من التقدم و بطبع المزيد من سهولة التصفح و التعامل داخل الشبكة و في الاونة الاخيرة قام الفايسبوك بتحديث مهم حيث اصبح بالامكان بعث نقود و استقبالها عبر الماسنجر.
ربح المال من الفيسبوك
أعلنت فيسبوك هذا الاسبوع ان خدمة فايسبوك ماسنجر ستحصل على اخر تحديث الذي سيسمح لك بأرسال نقود إلى أصدقائك  وذلك من خلال الأيقونة “$” facebook و في اول تجربة ستكون هذه الخدمة متوفرة فقط في السوق الأمريكي وعملية التحويل ستتم خلال أيام قليلة من وقت الأرسال ويمكنك أرسال من خلال بطاقتك العادية أو من خلال بطاقتك الإئتمانية وطبعا وضحت فيسبوك من أن كافة بياناتك وخاصة المالية ستكون مشفرة.
و كما ترون الفايسبوك دائما تسعى للحصول على اكبر حماية و لكن ك رأي شخصي ستكون هناك الكثير من الثغرات و المشاكل في استخدامه و لكن نرجو ان تكون خدمة تعود بالفائدة على الجميع.
الان اصبح بامكانك ارسال النقود الى اصدقائك عبر الفايسبوك مسنجر الان اصبح بامكانك ارسال النقود الى اصدقائك عبر الفايسبوك مسنجر Reviewed by Moulai Amine on 12:26:00 م Rating: 5
  • اضافة تعليق
  • ليست هناك تعليقات