اَمني للمعلوميات اَمني للمعلوميات
حصريات

آخر الأخبار

حصريات
random
جاري التحميل ...

موقع رائع لاستئجار هاكرز محترفين ليقومو بأي مهمت تريدها !!

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
 يوميا نقوم بزيارة العديد من المواقع البعض منها يعود علينا بالفائدة و البعض الاخر للترفيه و تمضية الوقت , و هناك مواقع رائعة لم تتسنى لنا فرصة زيارتها او بالاحرى لم تصلنا معلومات عنها.
اليوم في هذا الدرس سنتعرف على موقع فريد من نوعه و هو موقع يعمل فيه العديد من الهاكر , حيث تقوم انت و الهاكر ببرم اتفاق حول مهمة و بدفع مقابل مادي تتفقان عليه سينفذ لك المهمة , وهناك بعض المهام المجانية على الموقع من اجل جلب الزوار الجدد و المهتمين.
استاجار الهاكرز للقيام لك باي مهمة تريد






لقد تم ذكر انا هذا الموقع وفر ما يقارب 6000 منصب شغل للهاكرز و ساعدهم على الاستفادة من مواهبهم , و صاحب الموقع مجهول الهوية لحد الان , يمكن لاي شخص التسجيل على الموقع و ادراج طلبه ثم استجئار هكر و الاتفاق معه على المهمة و الهدف و ثمن انجاز المهمة. و ان كنت من الهاكرز فهذه فرصة لك للحصول على مصروف و ربما منصب عمل كل ما عليك التسجيل على الموقع و انتضار الطلبات من القادمين و القيام بالمهام المطلوبة منك .
الان كل ما عليك الدخول الى رابط الموقع الرسمي
Hacerslist
تضغط على Register من اجل التسجيل على الموقع ,  ثم تضغط على ايقونة الفيسبوك و بعدها تضع اسم مستخدم جديد و اختيار هل تريد الاستفادة و العمل ام تريد الحصول على خدمة من الهاكرز المتواجدين على الموقع  .  بعد اتمام هذه المراحل ستجد قسمين في الاعلى و هذا هو الجزء المهم ;
القسم الأول : find hackers عند الضغط عليه تنبثق قائمة الهاكرز المتواجدون على الموقع و ستختار واحد منهم لتنفيذ المهمة الخاصة بك.
القسم الثاني : build projeects من اجل وضع مشروع و ما شابه.
والشيء الاهم الذي نركز عليه هو ان الموقع يقدم لك ضمانة استرجاع اموالك في حالة لم ينجز الهاكر المستخدم مهمته.

عن الكاتب

Moulai Amine ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 24 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا !

Get it on Google Play

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

اَمني للمعلوميات