اَمني للمعلوميات اَمني للمعلوميات
حصريات

آخر الأخبار

حصريات
random
جاري التحميل ...

صدق او لا تصدق ! جلاكسي س2 اكثر مقاومة للسقوط من جلاكسي س6

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بعد صدور الجلاكسي س6 و الضجة التي احدثها منذ صدوره ؛ و كذا ظهرت سلسلة من الفيديوهات على اليوتيوب التي تقوم باختبار لقوة هذا الهاتف و لكن للاسف انا شخصيا رايته يفشل في العديد منها ؛ خاصة وانه اقل مقاومة للماء من قرينه س5  ؛ و لكن اليوم سنشاهد اختبار سقوط لجميع اصدارن ال س  ؛ وستكون هناك مفاجاة رائعة و ربما صدمة لمحبي الجلاكسي .
صدق او لا تصدق ! جلاكسي س2 اكثر مقاومة للسقوط من جلاكسي  س6
حيث قام احد الاشخاص المهوسين بالجلاكسي بالقيام باختبار لكل هواتف سامسومغ جلاكسي اس ؛ و وضع الفيديو على اليوتيوب ؛ و بدا بالاختبار من الجلاكسي اس 1 ثم 2 ... وصولا الى اخر اصدار جلاكسي اس 6 . و كان في كل مرة يسقط الهاتف مرتين على الارض الاولى على جانبه و الثانية على شاشته ؛ و هذا ما سنشاهده على هذا الفيديو و ربما ستبهركك النتيجة :

و كما شاهد الجميع الاصدارات الاخيرة من هواتف جلاكسي اس3 اس 4 اس 5 و اس 6  هي من تعرضت لاكبر اضرار ؛ و رغم ان هاتف جلاكسي اس 6 اضيف له زجاج جوريلاز الذي يعتبر قويا و كثيرا ما سمعنا عن مقاومته للسقوط الا ان النتيجة كانت جد جد مخيبة لامال الناس الذين يريدون اقتناء هذا الهاتف ؛ و كما شاهدتم فقد تفوق عليه جلاكسي اس1 و كان جلاكسي اس2 ذو افضل نتيجة من بين كل الهواتف وانا شخصيا امتلكته و لقد سقط مني مئات المرات و اخر سقطة كانت من ارتفاع ثلاث امتار و ما ابهرني ان شاشته لم تكسر الا في جانبه العلوي و الذي لا علاقة له بالشاشة .

اتمنى ان تكون اعجبتكم هذه التجربة الصغير ؛ الى موضوع اخر و دمتم في رعاية الله .

عن الكاتب

Moulai Amine ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 24 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا !

Get it on Google Play

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

اَمني للمعلوميات