سارعوا مجانا وتفعيل لمدة سنة 2017 AVG Internet Security

السلام عاليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
عندما نقول مضاد الفيرسات نقول مدة تفعيله و هذه هي المشكلة الكبرى فالجميع يريد الحصول على مضاد فايروسات بنسخة مفعلة و بطريقة قانونية ؛ و لهذا اليوم اتيتكم بطريقة للحصول على نسخة من مضاد الفيروسات العملاق AVG لمدة سنة كاملة بطريقة قانونية لا ريب فيها .







اليوم في هذه التدوينة سوف اقدم لكم اليوم هذا الطريقة للحصول على مضاد الفيروسات 2015 AVG Internet Securityمجانا لمدة سنة كاملة و بطريقة قانونية  اولا عليك الذهاب الى هذا الموقع : SHAREWEAREONSALE

وبعد هذا عليك اختيار ويندوز من الخانة العلوية كما تظهر بالصورة وستجدون مجموعة من البرامج منها المجانية  فقط قموا بالبحث عن مضاد الفيروسات "AVG" واضغطوا على زر تحميل كما يظهر بالصورة :

بعد القيام بالمراحل الاولى سيطلب منك ادخال بريدك الالكتروني و نوع نظامك و كذا معلومات ثم بعد مدة قصيرة ستصلك رسالة تفعيل على ايميلك تحتوي على سيريال و رابط تحميل البرنامج .


التفعيل صالح لحاسوب واحد ؛ في حالة وجود حاسوب اخر اعد نفس العملية ؛ كما يمكنك تحميل برامج اخرى من هذا الموقع الرائع الذي سيعطيك برامج المدفوعة مجانا لمدة سنة كاملة .
نلتقي في درس اخر و دمتم في رعاية الله و حفظه.

سارعوا مجانا وتفعيل لمدة سنة 2017 AVG Internet Security  سارعوا مجانا وتفعيل لمدة سنة 2017 AVG Internet Security Reviewed by Moulai Amine on 6:55:00 م Rating: 5
  • اضافة تعليق
  • ليست هناك تعليقات