كن أول من يجرب المتصفخ العملاق Microsoft Edge على جهازك !

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
كشقت مايكروسفت اخيرا عن جديدها في نظام التشغيل القوي و المنتظر ويندوز 10 ؛ و اهم ما كشفت عنه في غرضها ليلة امس هو المتصفح الجديد و الذي كان منتظرا باسم 'Spartan' و لكن في الاخير قرروا تغيير الاسم الى '' Microsoft Edge'' و الذي سيحل و يعوض عن فشل المتصفح الشهير إنترنت إكسبلورر.
كن أول مجرب للمتصفح الجديد "Microsoft Edge" على حاسوبك !

و قد استعرضت مايكروسفت اهم الميزات التي اتى بها المتصفح ؛ كدعمه للاضافات الخاصة بجوجل كروم و موزيلا فايرفوكس و الواجهة الجديدة للمتصفح و الاضافة الجميلة التي اتى بها هي دعمه للمساعد الصوتي كورتانا. 
 إذا كنت تريد تجربة هذا المتصفح الجديد ، فيمكنك تحميل النسخة الجديدة من النظام ويندوز 10 ، خاصة الاصدار التجريبي الذي يحمل رقم 10049 أو أعلى .هذه النسخة ليست بالنسخة الكاملة لهذا المتصفح.طبعا التعديلات الأخيرة التي كشفت عنها امس مايكروسوفت لم يتم تضمينها بعد في هذا المتصفح ، ولابد من الانتظار بضعة ايام لصدور تحديثات جديدة . 
كن أول من يجرب المتصفخ العملاق Microsoft Edge على جهازك !













إذ كنت تسخدم نظام التشغيل ويندوز 10؛ قم بعمل تحديث له فقط للحصول على هذه النسخة الجديدة في اقرب وقت } و يمكنك تحميل البرنامج يدويا من خلال Wondows update P اما اذا كنت لا تستخدم ويندوز 10 فقم بتحمل النسخة التجريبية الاخيرة لنظام التشغيل ويندوز 10 من الموقع الرسمي لمايكروسفت 

كن أول من يجرب المتصفخ العملاق Microsoft Edge على جهازك ! كن أول من يجرب المتصفخ العملاق Microsoft Edge على جهازك ! Reviewed by Moulai Amine on 6:36:00 م Rating: 5
  • اضافة تعليق
  • ليست هناك تعليقات