السبت، 25 أبريل 2015

100 100 100

الهجرة الى اوروبا لم تعد حلما يصعب تحقيقه ! سارع و سجل نفسك

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

الهجرة الى اوروبا ؛ الا و انه حلم الجميع للذهاب الى القارة المحبوبة التي يدعي الجميع انها بها فرص عمل افضل و حياة افضل؛ الا اني شخصيا اؤمن بانه هناك مكان عمل في اي مكان تريده انت ؛ ولكن بظهور الدولة الجديدة في اوروبا و التي اثارة الكثير من الجدل في مختلف وسائل الاعلام؛ هذه الدولة الجديدة تحت اسم ليبرلاندا حيث كشف  رئيسها الجديد فتح الابواب للجميع الذين يحببون الهجرة ؛ و كذا الدخول ضمن مواطينها و حمل جنسيتها؛ و ذكر انها سيتم فتح الباب 5000 شخص من جميع دول العالم و سيتم اختيارهم بعد تصفيتهم.
القرعة للذهاب الى ليبرلاندا

هذه الدولة الصغيرة تقع بين كارواتيا و صربيا ؛ في منطقة خالية من السكان ؛ حيث بادر احد افراد الاحزاب في الدولة التشيكية لاقامة هذا البلد و نصب نفسه رئيسا له ؛ و تم انشاء موقع الكتروني خاص للقيام بالتسجيل و الدخول في  القرعة للحصول على الجنسية . و حيب ما جاء في موقع انترناشونيال بيزنس تايمز فقوانين الدولة هي كالاتي :
- عدم فرض الضرائب على الموطنين 
- التوفرعلى شروط و هي كالاتي 
- احترام الاخرين و احترام ارائهم.      - احترام الاصول والاعراق  الديانة الخاصة بالاخرين.
- احترام ملكية الخاصة بالاشخاص و عدم المساس بها .
- و في الاخير ان لا يكون لديك تاريخ نازي او شيوعي او تبني في الماضي لاي فكر متطرف.
الهجرة الى اوروبا


و ان نال اهتمامك هذا العرض للهجرة الى اوروبا بطريقة شرعية و في نفس الوقت لا تخلو من الغرابة يمكنك التسجيل من الرابك الاتي : LiberLand
كل ما عليك هو تسجيل معلوماتك الشخصية كاملة ؛ كايميلك ليتم التواصل معك و اسمك الحقيقي و الاجابة على بعض الاسئلة و رفع ما يعرف ب CV يعني سجل الذي يذكر خبرتك في مجال الذي تنسط به .
وفي الاخير تقوم بتقديم الطلب و بعدها تتنتظر مدة من الزمن ليتم مراسلتك عبر بريدك الالكتروني و اخبارك هل قبلو طلبك ام تم رفضه .
نتمنى الحض الموفق للجميع لا تنسى مشاركته مع الناس الخبيرين في مجال ما الذين ربما تكون لهم فرصة اكبر ؛ و كذا تعم الفائدة على الجميع ؛ و الى هنا نكون انتهينا الى ملتقى جديد و السلام عليكم .

إرسال تعليق

مواضيع حصرية

...
لن تجد مثلها على أي موقع اَخر

Whatsapp Button works on Mobile Device only