ثلاثة ألعاب رائعة وخفيفة للحاسوب عليك تجربتها للإستمتاع بها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كما قلت لكم انشاء الله كل اسبوع سنضع تدوينة لافضل العاب الحاسوب التي يمكنن تحميلها و استعمالها على حاسوبك , لانه لا يمكن الان الجميع من الحين الى الاخر يرديون الاستمتاع قليلا سواء مع اصدقائهم او اهلهم او ابنائهم , و كذلك ستكون هذه التدوينة كاهداء الى عشاق الالعاب ، ولهذا  سأخصص من جديد هذا الموضوع الجديد للتعريف بثلاثة ألعاب خفيفة جدا ومجانية يمكنك ملأ بها أوقات الملل على جهازك لأنها حقا ممتعة.

اليوم ساشارك معكم ثلاث العاب رائعة وفريدة بحجم صغير  و لكنها جميلة جدا هذا ان لم تدمن عليها : 
1*-لعبة Euro Truck Simulator v1.3

لعبة محاكي لقيادة الشاحنة و مهمتك هي ايصال حمولات في جميع أنحاء قارة أوروبا، عبر شبكات من الطرق السريعة.
حيث يضعك المحاكي خلف عجلة قيادة شاحنة قوية و يكلفك بمهام مختلفة عديدة, و تتضمن أخذ شحنة من مكان لأخر و تلقي أجر على التوصيل. و بتوفير مال كافي ستتمكن في النهاية من شراء شاحنات أفضل و أسرع لتتمكن من العمل أكثر و كسب المزيد من المال. إنني أجد أن الفكرة الأساسية خلف محاكي الشاحنة الأوروبي هي أصلية تماما. فقد تعودنا على محاكيات لقيادة السيارة و الدراجة البخارية و حتى الطائرة، و لكن لم نعتاد بمثل هذا المقدار على الشاحنات. أيضا، اللعبة تتميز برسوميات ممتازة و شديدة الواقعية. 

------------------------------
1*- لعبةF18 Carrier landing 

هي فعلا لعبة رائعة ، حيث يمكنك تحميلها وتثبيتها عليه ، فهي مجانية للإستمتاع بقيادة طائرة من المطار ومحاولة الهبوط بها في مطار آخر بدون حوادث ثم التقدم إلى مرحلة أخرى أكثر صعوبة ، هذه اللعبة فيها الكثير من المتعة كما انها تجربة رائعة و اول ما تجربها حتما ستصبح مدمن عليها.
--------------------------------
3*-لعبة Underground Fight Club 

هي لعبة يتم فيها القتال في الشوارع الخلفية بين الكثير من المقاتلين و اكيد ستسمتتع من خلالها بسحق خصومك ، حيث لا يوجد قانون ينظمها فقط القوي هو الذي يأكل الضعيف ، ويدور القتال بدون تحديد الوقت ، فقط من يستطيع القضاء على الأخر يكون الفائز و ينتقل الى حرب آخر مع شخص أقوى وفي مكان آخر، حجم اللعبة 49 ميجا ولا تتطلب إمكانيات كبيرة في حاسوبك ،اذن انصحك بتجربتها و حتما ستشكرني على التجربة 
---------------------------------

إلى موضوع جديد بحول الله. 
ثلاثة ألعاب رائعة وخفيفة للحاسوب عليك تجربتها للإستمتاع بها ثلاثة ألعاب رائعة وخفيفة للحاسوب عليك تجربتها للإستمتاع بها Reviewed by Moulai Amine on 10:16:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات