اَمني للمعلوميات اَمني للمعلوميات
حصريات

آخر الأخبار

حصريات
random
جاري التحميل ...

‏مايكروسوفت‬ تصدم المجتمع التقني بخبر ولا اروع !!!

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اليوم اطلعت على خبر صدمني و لكن بروعتع و اكيد سيصدم متتبعي عالم التقنية , و هو خبر ربما سيعود بالفائدة و سيساعد العديد من المبرمجين و سيزيد من قوة و شهرة الشركة الغنية عن التعريف مايكروسوفت.
‫#‏مايكروسوفت‬ تصدم المجتمع التقني !!!

كما قلنا ف‏ مايكروسوفت تصدم المجتمع التقني , بهذا الابتكار او القرار الغريب و الرائع.
ربما خلقت كلمات المدير التنفيذي لشركة مايكروسوفت ساتيا ناديلا منذ عدة أشهر بعض الضجة حين قال "مايكروسوفت تحب لينكس" ..و هو ما اثار الكثير من الجدل عن ما قد يكون من وراء هذه الكلمات , و لمن مؤخرا !
قامت مايكروسوفت باعلان مفاجئ عن توزيعة خاصة بها من نظام لينكس وذلك قبل اطلاق نسخة ويندوز 10 بشكل رسمي.. و بالمناسبة ستجدون درس عن كيفية تغيير شكل حاسوبك الى ويندوز 10 بدون تثبيته في الدروس القادمة .
التوزيعة الجديدة تحمل أسم miux ''ميكس'' و هي خليط من مايكروسوفت و لينكس وأيضا تتميز بأن لها:
- سطح مكتب شبيه تماما بسطح مكتب ويندوز 10 لكن ‫‏بيئة سطح المكتب مختلفة.
-واجهات مسطحة وأيقونات مسطحة.

- تدعم ميزة سطح المكتب المتعدد.
- نسخة سخاصة بأجهزة الموبايل.
-نظام ادارة الحزم
-لن تحوي هذه التوزيعة أي متصفح من متصفحات ويندوز التقليدية انترنت اكسبلورر أو سبارتان ..حيث تعمل مايكروسوفت على متصفح جديد يدعى أتريكس , و نتمنى ان يكون هذا المتصفح قوي بخلاف الفشل الذريع للانترنت اكسبلورر.
كما أشارو الى أن تكلفة هذه التوزيع قد تصل إلى نصف تكلفة النسخة الأصلية من ويندوز 10.


الى هنا نكون انتهينا اراكم في شرح اخر و السلام عليكم .

عن الكاتب

Moulai Amine ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 24 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا !

Get it on Google Play

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

اَمني للمعلوميات