كيف تعرف أن هاتفك يتوفر على روت ؟ أم لا

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 
الكثير من مستعميلي هواتف اندرويد يقومون بعمل روت لهواتفهم ؛ وذلك بغرض تثبيت تطبيق تطبيقات التي عادة تكون الافضل و الاروع لكنها تتطلب صلاحيات الروت ؛ بمعنى اخر تصبح تتستعمل الهاتف بميزة مطور؛ وكما لها منافع لها مضار بالمقابل ؛ وهذا الامر الذي تحتاج الى ان تعرفه عند شراء هاتف مستعمل .

عندما تقوم بالحصول علي صلاحيه الجذر او الروت فانك تصبح مسؤولا ؛ المسئوليه الكامله عن حماية هاتفك ؛ وعليك الحذر من تحميل التطبيقات من مصادر غير موثوقه لانها قد تلحق بهاتفك الضرر وتعرض بياناتك الى الخطر ؛وقبل كل هذا فانها تفقد هاتفك الضمان و هذا هو اكبر مشكل يواجهك عند شراء هاتف مستعمل و حتما الكل يريد ان يحصل على هاتف غير خاضع لصلاحيات الروت .
اذن كيف لي ان اعلم اذا كان عمليه الحصول علي صلاحيه الروت قد تمت بشكل صحيح ام لا ؟
وتساعدك هذه الاداه البسيطه في معرفه حاله هاتفك من خلال ضغطه واحده فقط كما تحتوى علي بعض المعلومات عن ماهى صلاحيه الروت ؛ و هذا هو الامر الرائع اي مع هذا التطبيق ستكون متاكد من حالة الهاتف الذي حصلت عليه .

رابط تحميل التطبيق من متجر البلاي : كاشف روت 
اتمنى ان يستفيد االجميع من الموضوع و لا تنسو مشاركته مع اصحابكم عبر ازرار المشاركة الموجودة اسفل التدوينة ؛ و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.
كيف تعرف أن هاتفك يتوفر على روت ؟ أم لا كيف تعرف أن هاتفك يتوفر على روت ؟ أم لا Reviewed by Moulai Amine on 11:29:00 ص Rating: 5
  • اضافة تعليق
  • ليست هناك تعليقات