اَمني للمعلوميات اَمني للمعلوميات
حصريات

آخر الأخبار

حصريات
random
جاري التحميل ...

كيف تعرف أن هاتفك يتوفر على روت ؟ أم لا

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 
الكثير من مستعميلي هواتف اندرويد يقومون بعمل روت لهواتفهم ؛ وذلك بغرض تثبيت تطبيق تطبيقات التي عادة تكون الافضل و الاروع لكنها تتطلب صلاحيات الروت ؛ بمعنى اخر تصبح تتستعمل الهاتف بميزة مطور؛ وكما لها منافع لها مضار بالمقابل ؛ وهذا الامر الذي تحتاج الى ان تعرفه عند شراء هاتف مستعمل .

عندما تقوم بالحصول علي صلاحيه الجذر او الروت فانك تصبح مسؤولا ؛ المسئوليه الكامله عن حماية هاتفك ؛ وعليك الحذر من تحميل التطبيقات من مصادر غير موثوقه لانها قد تلحق بهاتفك الضرر وتعرض بياناتك الى الخطر ؛وقبل كل هذا فانها تفقد هاتفك الضمان و هذا هو اكبر مشكل يواجهك عند شراء هاتف مستعمل و حتما الكل يريد ان يحصل على هاتف غير خاضع لصلاحيات الروت .
اذن كيف لي ان اعلم اذا كان عمليه الحصول علي صلاحيه الروت قد تمت بشكل صحيح ام لا ؟
وتساعدك هذه الاداه البسيطه في معرفه حاله هاتفك من خلال ضغطه واحده فقط كما تحتوى علي بعض المعلومات عن ماهى صلاحيه الروت ؛ و هذا هو الامر الرائع اي مع هذا التطبيق ستكون متاكد من حالة الهاتف الذي حصلت عليه .

رابط تحميل التطبيق من متجر البلاي : كاشف روت 
اتمنى ان يستفيد االجميع من الموضوع و لا تنسو مشاركته مع اصحابكم عبر ازرار المشاركة الموجودة اسفل التدوينة ؛ و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.

عن الكاتب

Moulai Amine ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 24 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا !

Get it on Google Play

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

اَمني للمعلوميات