اَمني للمعلوميات اَمني للمعلوميات
حصريات

آخر الأخبار

حصريات
random
جاري التحميل ...

إليك أفضل 4 تطبيقات للاندرويد و IOS لجني آلاف الدولارات من الصور الملتقطة بهاتفك الذكي !

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
كثرت طرق الربح عن طريق النت فهناك من يعتمد على ذكائه و هناك من يعتمد على خبرته و هناك المسوقين و هناك المبرمجين و المدونين و المتحايلين ؛ و في الكثير من الاحيان و تقوم الشركات بخداعك ؛ خاصة في مجال تطبيقات الهاتف ؛ و كذلك قد شهدنا ظاهرة الهوس بالصور و اصبح الكثيرون مهوسيين بالصور او تكون هواية لهم فقط ؛ عن طريق كاميرا عالية الدقة الموجودة في هاتفك الذكي ؛ فما رايك في الربح من هذه الصور ؟
إليك أفضل 4 تطبيقات للاندرويد و IOS لجني آلاف الدولارات من الصور الملتقطة بهاتفك الذكي !


ما رايك في كسب 100 دولار و ما اكثر من صورة تلتقطها انطلاقا من هاتفك الذكي ؟ أليس بالشيئ الجميل و الرائع؟ هي حقيقة قد ينكرها الجميع و يقول انها تفاهات لانها بكل بساطة ليست مالوفة لشخص عادي يستعمل هاتف ذكي ، و لكن هذا شيء يمكنك تحقيقه فصورة واحدة يمكن ان تعود عليك بعشرات او مئات الدولارات ؛ و الشرط الوحيد هو استعمال احد التطبيقات التي ساعرضها عليكم من اجل التقاط هذه الصور :

1*** Scoopshot :
http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcQ-OuNb1XQYpS2n8KI9g1dK8HL7S1B-VChphzCo_hu2Z4u7RHqQ

Scoopshot منصة  تضم كل المهتمين بالتصوير الفوتوغرافي من الهواتف المحمولة وهي منصة لبيع الصور للشركات التجارية والناشرين من مختلف أنحاء العالم. يمكنك المشاركة في المسابقات اليومية ، بصورك الاحترافية للفت انتباه المشترين المحتملين ، و يتم تحديد الفائزين بشكل مشترك من قبل مستخدمي المنصة و ذلك حسب جودة و دقة و تقنية الكاميرا.

2*** Clashot :
Clashot

Clashot هي منصة مختلطة بين شبكة تواصل اجتماعي و منصة التقاط صور ؛فكل ما عليك هو إلتقاط الصور بواسطة هاتفك، ونشرها على هذا التطبيق تم تنتظر المال من الزبائن المهتمين بشراء هذه الصور ؛ كما يمكن التعديل على الصور من خلال تطبيقات اخرى الموجودة على سوق بلاي ؛ و بهذا ستحسن من الصور حسب ذكائك قبل رفعها على الموقع و لفت نظر الزبائن .

3*** Snapwire :
Snapwire


Snapwire هي المنصة التي تربط العلامات التجارية مع المصورين والمحررين والمصممين في جميع أنحاء العالم. أنت مدعو للمشاركة في Snapwire Challenges وهو على شكل مسابقة يتم تحديد موضوعها ، ويتم اعطاء وصفا مفصلا لمتطلبات المشاركة فيها ،في هذه المسابقة طبعا ستحاول المشاركة بصورتك وسيتم في النهاية اختيار أفضل صورة ، والتي ستيم ارسال المبلغ لصاحبها  .
والطريقة الامثل لربح بعض المال من هذا التطبيق هو الوصول إلى تصنيف أكبر في نظام المصورين ، وبالتالي يتيح لك هذا التصنيف الوصول إلى مهام خاصة من الزبائن الأثرياء.على الرغم من أنك حر في إضافة الصور على خدمات مثل البنوك الصورة لشرائها  من قبل جميع. إلا إن هناك بعض الشروط التي تفرضها هذه المنصة على نوعية الصور.

4*** Foap :
هذا تطبيق من شركة سويدية له خبرة سنوات  في مجال بيع الصور وقد حقق نجاح كبير ، نشير ان التطبيق له عملاء من الشركات العالمية الشهيرة مثل ماستر كارد، كما أن الحوافز النقدية التي تقدم من قبل هذه الأسماء الكبيرة من المشترين مهمة ، و الميزة الرائعة ان المصور ياخذ نصف الحصة بعد بيع الصورة بثمن لا يصدق .

الى هنا نكون انتهينا من الشرح ؛ اتمنى ان تستفيدو منه .
و لا تبخلو علينا بلايك و مشاركة للموضوع مع جميع اصدقائك ليستفيد الجميع .

عن الكاتب

Moulai Amine ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 24 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا !

Get it on Google Play

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

اَمني للمعلوميات