أفضل 4 تطبيقات لمشاركة الملفات الكبيرة الحجم من هاتفك إلى أي جهاز اخر مجانا

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته 
الكثير او جميع مستعملي الهواتف الذكية يحبون مشاركة الملفات مع اصدقائهم ؛ او شركاء عملهم و في الكثير من الاحيان يواجهون مشاكل و ذلك لمحدودية تطبيقات المستعملة في مشاركة الملفات ؛ او بسبب ثقل تحويل الملفات من الهاتف الى الهاتف الاخر ؛ لكن هناك تطبيقات اخرى بميزات و خصائص عالية جدا التي تعمل على مشاركة البيانات بين الهاتفين؛ و خاصة الملفات ذات الحجم الكبير ؛ و اليوم سنتشارك افضل 4 تطبيقات لمشاركة الملفات الضخمة و بطريقة سريعة .
أفضل 4 تطبيقات لمشاركة الملفات الكبيرة الحجم من هاتفك إلى أي جهاز اخر مجانا




و الان ايلكيم نظرة سريعة عن هذه التطبيقات الرائعة مرفقة بروابط تحميلها ؛ يمكنك اختيار الافضل كما يمكنك تجربتها كلها و مشاركتنا برايك في افضل تطبيق ساعدك على مشاركة الملفات بين الجهازين :
تطبيق رائعا جدا، وهو قوي في مجال مشاركة الملفات الكبيرة .وهو تطبيق يقوم على أساس السحابة "Cloud" كل ما عليكم هو ان تقوم باختيار الملف الذي تريد مشاركته وسيقوم التطبيق بتزويدك برقم سري مكون من 6 أرقام لإقران الجهازين معا و كذا يمكنك مشاركة ما تريد من ملفات .
android Beam

إذ كان هاتف اندرويد الخاص بك يدعم لخاصية NFC  فيمكن استغلال التطبيق لمشاركة الملفات بأي حجم مع اي هاتف اخر عن طريق ميزة Android Beam التي تتيح للمستخدم نقل البيانات عن طريق تقنية NFC اوالواي فاي بين جهازين بطريقة سهلة جدا؛ فكل ما عليك هو تفعيل هذه الميزة على هاتفك وستجدها في الإعدادات ثم Wireless & Networks  ؛ و من ثم تمتع بالنقل السريع للملفات.
هذا التطبيق كان يسمى سابقا "ShareON" ؛ وهو من أفضل التطبيقات لمشاركة الملفات ذات الحجم الكبير ؛ كل ما عليك هو انشاء حساب حتى تتمكن من استعماله ؛  كما يمكنك التطبيق من تحديد الاشخاص المستلمين للبيانات التي ترسلها عبر الواي فاي أو 3G . يمكنك كذلك الوصول إلى الملفات عبر الأجهزة المختلفة الأخرى، بفضل خاصية المزامنة بينها؛ و.الشيء الذي اعجبني ان التطبيق يتوفر لمنصة أندرويد وكذلك IOS،  و الويندوز والماك ؛ اليس بتطبيق يستحق التجربة ؟

WeTransfer
تركت لكم الافضل للاخير فباستعمالك لهذا التطبيق يمكنك مشاركة ملفات يصل حجمها إلى أكثر من 10 جيجا ، ويشمل جميع أنواع الملفات بدون استثناء . كل ما عليك هو اختيار الملف من جهازك وقم بعد ذلك بكتابة البريد الالكتروني وسيتم حالاً ارسال الملف اليه مباشرة . أي أنه لا يحتاج  المتلقي أن يكون التطبيق مثبتا في جهازه. يعني أنه يمكنك مشاركة الملف مع أي شخص طالما كنت تعرف بريده لإلكتروني. 

اتمنى ان تستفيدو من هذا التبطيقات ؛ فلا تبخلو علينا بلايك على صفحتنا على الفيس بوك.
و شاركو الموضوع مع اصدقائكم ليستفيد الجميع .

أفضل 4 تطبيقات لمشاركة الملفات الكبيرة الحجم من هاتفك إلى أي جهاز اخر مجانا أفضل 4 تطبيقات لمشاركة الملفات الكبيرة الحجم من هاتفك إلى أي جهاز اخر مجانا Reviewed by Moulai Amine on 1:44:00 م Rating: 5
  • اضافة تعليق
  • ليست هناك تعليقات