5 ثواني لتصبح مصور فوتوغرافي محترف ! امر مستحيل و لكن يمكنك تجربته بنفسك

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
كل شخص يزور او يستعمل المواقع الاجتماعية فيس بوك تويتر او انستغرام ..... يرى يوميا الاف الصور التي تلتقط من اشخاص محترفين في التصوير الفوتغرافي ، و بالطبع الكل يريد صور احترافية ، لكن اين هو المشكل ،الجودة؟ لا اظن ذلك فمثلا جلاكسي اس 7 او LG G5 هواتف قوية من ناحية الجودة ، ولكن الحل ليس في الجودة بل في الوضعية المناسبة ، فالمصوريين الفوتغرافيين يمضون شهور لتعلم اخذ الوضعية الافضل ، لكن اليوم سنتشارك تطبيق يمكنك تلقائيا من ايجاد تلك الوضعية دون اي خبرة .
افضل تطبيق للتصير الفوتغرافي 2015

كل من يمتلك هاتف اندرويد او IOS تجده يستعمل تطبيقات مثل Retrica او cam360 للحصول على صور افضل لانه لا يقتنع بتطبيق الكامرا الذي ياتي مع الهاتف ، و لكن اليوم سنتشارك احسن و احدث تطبيق الذي سيساعدك لتصبح مصور محترف و تبهر كل اصدقائك بالصور التي تلتقطها مع تطبيق Camera51.
و يمكنك تحميل التطبيق من الموقع الرسمي له :
.camera51
هذا التطبيق هو عبارة عن كامرا ذكية جدا تعتمد على جهاز الاستشعار  الموجود بالهاتف Accelerometer ،حيث تقوم  يتحليل مكان و فضاء إلتقاط الصورة ، و هذا بعد الضغط في شاشة الهاتف و تحديد المكان او الشيء  او الشخص الذي تريد التقاط صورة له ، فيظهر لك مستطيل صغير  ابيض ، وهو يمثل افضل وضعية حددها التطبيق ، كل ما يبقى عليك هو وضع الرسم الابيض فوق المستطيل و تلتقط الصورة .
كما يمكنك استغلال الصور الرائعة التي تلتقطها في ربح بعض المال و يمكنك معرفة ذلك من الدرس السابق الذي تطرقة اليه اربع تطبيقات على الاندرويد و IOS لالتقاط الصور و ربح الاف الدولارات شهريا.
5 ثواني لتصبح مصور فوتوغرافي محترف ! امر مستحيل و لكن يمكنك تجربته بنفسك

و كلنا يعلم الادمان الذي نشاهده على  صور السلفي ، اذن لا تقلق فهذا التطبيق الذي تحتاج اليه ، فيظهر لك المستطيل كما ذكرنا سابقا للحصول على افضل صورة ، مع مجموعة من الاضافات و التاثيرات للزيادة من جمال الصورة.
لا تنسو لايك و مشاركة الموضوع مع اصدقائكم.
5 ثواني لتصبح مصور فوتوغرافي محترف ! امر مستحيل و لكن يمكنك تجربته بنفسك 5 ثواني لتصبح مصور فوتوغرافي محترف ! امر مستحيل و لكن يمكنك تجربته بنفسك Reviewed by Moulai Amine on 3:10:00 م Rating: 5
  • اضافة تعليق
  • ليست هناك تعليقات