الأحد، 3 مايو 2015

100 100 100

كيفية إيجاد هاتفك المسروق او المفقود دون الحاجة الى انترنت

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
هناك عشرات التطبيقات التي ظهرت مأخرا للبحث عن هواتف الاندرويد المسروقة او المفقودة و ما يشبه ؛ و هي عادة في حاجة الى نت لكي يتم الوصول الى الهاتف و تجد المكان الذي يتواجد به سارق الهاتف ؛ او بالاحرى مكان الهاتف المسروق و لكن ما هو الحل في حالة عدم تواجد النت او يكون النت جد ثقيل و لا يمكنك استعماله .
افضل تطبيق لايجاد هاتفك المسروق او المفقود دون الحاجة للأنترنت

لذا اليوم سوف نتشارك باحد تطبيق في هذا المجال الذي يتيح لك امكانبة الوصول او ايجاد هاتفك المفقود ؛ وهذا بدون الحاجة الى نت او اي شيء من هذا ؛ و كل ما تقوم به هو بعث رسالة نصية SMS الى الهاتف .
بعد الدخول الى رابط لتحميل التطبيق من متجر بلاي وتقوم بتثبيته ؛ ستحصل على رمز امان ؛ الذي تسجله على كمبيوترك او ما الى ذلك ؛ ثم في حالة سرق هاتفك او فقدته في مكان بعيد و بطبع لن تتمكن من ايجاده ؛ كل ما عليك ان تقوم بارسال رسالة قصيرة SMS عبر اي هاتف ؛ حيث تحتوي الرسالة على رمز الامان الذي احتفضنا به سابقا؛ حيث سستوصل برسالة نصية تبين المكان الذي يتواجد به الهاتف المسروق او المفقود.
التطبيق يعرض مجانا للاستفادة من هذه الخاصية الرائعة ؛ كما يمكنك ترقية التطبيق الى نسخة مدفوعة و الحصول على مزايا اضافية رائعة مثل قفل الهاتف عن بعد ؛ او ايجاد الهاتف في حالة كان قريبا منك عن طريق اشارة صوتية و هو بالمقابل يصدر صوت الذي اخترته لتجد مكانه ؛ كما ان التطبيق لا يوجد بنسخة IOS لانه جديد تماما.

إرسال تعليق

مواضيع حصرية

...
لن تجد مثلها على أي موقع اَخر

Whatsapp Button works on Mobile Device only