اَمني للمعلوميات اَمني للمعلوميات
حصريات

آخر الأخبار

حصريات
random
جاري التحميل ...

كيفية إيجاد هاتفك المسروق او المفقود دون الحاجة الى انترنت

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
هناك عشرات التطبيقات التي ظهرت مأخرا للبحث عن هواتف الاندرويد المسروقة او المفقودة و ما يشبه ؛ و هي عادة في حاجة الى نت لكي يتم الوصول الى الهاتف و تجد المكان الذي يتواجد به سارق الهاتف ؛ او بالاحرى مكان الهاتف المسروق و لكن ما هو الحل في حالة عدم تواجد النت او يكون النت جد ثقيل و لا يمكنك استعماله .
افضل تطبيق لايجاد هاتفك المسروق او المفقود دون الحاجة للأنترنت

لذا اليوم سوف نتشارك باحد تطبيق في هذا المجال الذي يتيح لك امكانبة الوصول او ايجاد هاتفك المفقود ؛ وهذا بدون الحاجة الى نت او اي شيء من هذا ؛ و كل ما تقوم به هو بعث رسالة نصية SMS الى الهاتف .
بعد الدخول الى رابط لتحميل التطبيق من متجر بلاي وتقوم بتثبيته ؛ ستحصل على رمز امان ؛ الذي تسجله على كمبيوترك او ما الى ذلك ؛ ثم في حالة سرق هاتفك او فقدته في مكان بعيد و بطبع لن تتمكن من ايجاده ؛ كل ما عليك ان تقوم بارسال رسالة قصيرة SMS عبر اي هاتف ؛ حيث تحتوي الرسالة على رمز الامان الذي احتفضنا به سابقا؛ حيث سستوصل برسالة نصية تبين المكان الذي يتواجد به الهاتف المسروق او المفقود.
التطبيق يعرض مجانا للاستفادة من هذه الخاصية الرائعة ؛ كما يمكنك ترقية التطبيق الى نسخة مدفوعة و الحصول على مزايا اضافية رائعة مثل قفل الهاتف عن بعد ؛ او ايجاد الهاتف في حالة كان قريبا منك عن طريق اشارة صوتية و هو بالمقابل يصدر صوت الذي اخترته لتجد مكانه ؛ كما ان التطبيق لا يوجد بنسخة IOS لانه جديد تماما.

عن الكاتب

Moulai Amine ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 24 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا !

Get it on Google Play

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

اَمني للمعلوميات