اَمني للمعلوميات اَمني للمعلوميات
حصريات

آخر الأخبار

حصريات
random
جاري التحميل ...

جرب على حاسوبك اشهر لعبة تحميلا على الاندرويد و الايفون ؟

السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته 
هل تشعر بالملل اثناء الاستعمال المطول للكمبيوتر او اثناء عملك ؟ و تريد بعض المرح
اذن اليك اللعبة التي عشقها مئات ملايين الاشخاص حول العالم و التي كانت متوفرة بنسخة اندرويد فقط ؛ و هي لعبة فلابي بيرد الشهيرة  مدموجة مع لعبة اخرى و لا شك ان جميعكم جربها على هاتفه ؛ و اليوم اعرضها عليكم لاستعمالها على حاسوبكم .

إذا كنت تشعر بالملل فأقترح عليك تجربة هذه اللعبة المسلية ، يمكنك طبعا الوصول اليها علي متصفحك وكذلك على هاتفك الذكي .أنا متأكد أنك ستكون مدمن عليها فهي بسيطة تجمع بين لعبة الفلابي بيرد الشهيرة ولعبة 2048. كل ما عليك هو الدخول الرابط اسفل التدوينة ثم تثبيت الفلاش الخاص باللعبة على الكمبيوتر و كذلك يمكنك الوصول الى العديد من الالعاب الاخرى ؛ كما يمكنك تثبية اللعبة على الاندرويد او الايفون و كذلك على الماك ؛ و قبل تجربتها لا تبخل بمشاركة الموضوع مع اصدقائك .

رابط اللعبة : Flappy48

عن الكاتب

Moulai Amine ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 24 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا !

Get it on Google Play

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

اَمني للمعلوميات