اَمني للمعلوميات اَمني للمعلوميات
حصريات

آخر الأخبار

حصريات
random
جاري التحميل ...

تطبيق رائع و خفيف لكتابة اسمك باشكال مختلفة على الصور

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الكثير من الناس ليست لهم الخبرة في استعمال برامج التعديل على الصور و التطبيقات ايضا، لذا يبحثون عن وسيلة مباشرة او برنامج او تطبيق ليساعدهم على فعل ذلك بسهولة تامة ، و مشاركتها مع اصدقائهم او احبتهم على مواقع التواصل الاجتماعي .
تطبيق رائع و خفيف لكتابة اسمك باشكال مختلفة على الصور

لذا اليوم سنتشارك تطبيق بسيط سهل و ذو واجهة رائعة بحجم 2.7 ميجا ، يضم العديد من الصور المعدلة حيث كل ما عليك هو ادخال اسمك و اسم من تريد ، دون عناء البحث عن البرامج و الصور و التطبيقات ،كما ان الصور ذات جودة عالية و انيقة .
تطبيق رائع و خفيف لكتابة اسمك باشكال مختلفة على الصور

تحميل التطبيق
فكل ما عليك هو كتابة اسمك على الصورة و مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي، كالفيس بوك و التويتر و الانستجرام و  الواتساب، و يمكنك الاحتفاظ بالصورة على هاتفك بجودة عالية ، كما يمكنك تعديلها قليلا و استعمالها كخلفية للهاتف اندرويد.

عن الكاتب

Moulai Amine ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 24 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا !

Get it on Google Play

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

اَمني للمعلوميات