اَمني للمعلوميات اَمني للمعلوميات
حصريات

آخر الأخبار

حصريات
random
جاري التحميل ...

كيف تكشف عن الزلازل بواسطة هاتفك الذكي فقط ؟

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اليوم في هذه التدوينة السريعة سنتشارك اضافة رائعة ربما ستعود بالفائدة على البعض ؛ خصوصا الناس القاطنين بالمناطق الناشطة بالزلازل ؛ و كل هذا عبر موقع رائع .
هل تعلم ان هاتفك يمكن ان يكشف عن الزلازل ؟ تعلم كيف تجعله يقوم بذلك





و الشيء الذي يجهله الكثير ان هواتفهم الذكية بها ميزة بنفس خصائص انظمة الكشف على الزلازل الموجودة في جهاز seismemtres ، وهذه الانظمة هي عبارة عن مستشعرات التي يتم الاعتماد عليها في عملية الكشف عن الهزات الارضية كانت قوية ام خفيفية ، و اليوم سنتعرف على طريقة تشغيل هذه الانظمة على الهاتف الذكي الخاص بنا.
هل تعلم ان هاتفك يمكن ان يكشف عن الزلازل ؟ تعلم كيف تجعله يقوم بذلك

كل ما عليك فعله هو فتح الرابط الموجود اسفل التدوينة على هاتفك الذكي باي متصفح مثل موزيلا او اوبرا او الكروم ؛ و ستظهر لك بعض الموجات و هي الموجات التي تكشف عن ما إذا كان هناك زلزال ام لا ؛ ولا يحتاج الامر اي خبرة منك ؛ كل ما عليك فعله للتجربة هو زعزعة الهاتف و ستلاحظ تغير الموجات بشكل عدواني و سريع . كل ما عليك هو ترك الهاتف على طاولة مستوية او ما الى ذلك و دعه يعمل و في حالة و جود اي اظطراب ستتغير الموجات الى الشكل العدواني الذي جربناه.
ادخل الى الرابط من هنا :   seismograph
و لا تنسو مشاركة الموضوع مع اصدقائكم ؛ ودمتم في رعاية الله و حفظه.

عن الكاتب

Moulai Amine ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 24 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا !

Get it on Google Play

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

اَمني للمعلوميات