اَمني للمعلوميات اَمني للمعلوميات
حصريات

آخر الأخبار

حصريات
random
جاري التحميل ...

طريقة معرفة إسم اي أغنية على مقاطع فيديو اليوتيوب و المواقع الاخرى

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اثناء مشاهدتنا لفيديوهات لشروحات او حصص و ما إلى ذلك ؛ و هذا على اليوتوب او vimeo او dailymotion ؛ كثيرا ما نسمع موسيقى تعجبنا و بهذا تزيد رغبتنا بمعرفة اسم الاغنية من اجل تحميلها او سماعها من جديد ؛ وقد شهدنا ظهور تطبيق shazam الغني عن التعريف الذي هو من احد اشهر التطبيقات للهواتف الذكية و هو التطبيق الاول الذي به خاصبة التعرف على اسم الاغنية و ذلك بمجرد سماع مقطع منها ؛ و اليوم سنشرح في هذه التدوينة موقع يقدم نفس الخدمة حيث يتيح لك معرفة اسم الاغنية المدمجة مع اي فيديو .
موقع للتعرف على إسم أي أغنية في مقاطع الفيديو على يوتيوب ، Dailymotion ، Vimeo
موقع MooMa سهل الاستخدام ؛ فكل ما عليك القيام به هو الذهاب الى الفيديو الذي تشاهده و الذي اعجبتك الموسيقى المرفقة معه ؛ ثم تنسخ رابط الفيديو  و تلصقه في الصفحة الرئيسية للموقع ثم تضغط على Moo! ، كما هناك خاصية جميلة جدا و هذا مثلا في حالة وجود اكثر من اغنية على الفيديو ؛ فستجد امكانية تحديد الوقت الذي يبدأ فيه البحث و تحليل الفيديو ، ووفقا للموقع يمكن للمدة ان تصل الى 15 دقيقية .
طريقة معرفة إسم أي أغنية في مقاطع الفيديو على يوتيوب
الموقع يقدم خدمة سريعة جدا و هذا ما اعجبني فيه بمجرد ادخال الرابط ؛ يبدا البحث وبعد 5 دقائق يعطيك اسم الاغنية و هذا ما يميزه فهو يمتلك الدقة و السرعة .
رابط الموقع المستعمل في الشرح : Moo!

عن الكاتب

Moulai Amine ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 24 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا !

Get it on Google Play

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

اَمني للمعلوميات