هل تعرف كم من الوقت تضيعه على الفيس بوك ؟ او على المواقع الاخرى التي تدمنها يوميا

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته 
اعتقد ان جميع من يستخدم الانترنت يعارض فكرة انه مدمن او انه يقضي ساعات مطولة عليها ؛ سواء على الفيس بوك او على اليوتيوب او مواقع التواصل الاجتماعية الاخرى و ما يشابه من المواقع التي يبقى عليها المستخدمين مطولا ؛ ولكن مع اضافة التي سنتشاركها اليوم لا مجال لانكار انك مدمن ام لا ؟ فهي التي ستقرر ذلك باعطائك الوقت الذي تقضيه على هذه المواقع ؛ و هو الوقت الذي يمكنك استغلاله في اشياء اخرى في حياتك اليومية.
هل تعرف كم من الوقت تضيعه على الفيس بوك ؟ او على المواقع الاخرى التي تدمنها يوميا

و الاضافة التي نتكلم عنها هي Trackr ؛ عبارة عن اضافة لمتصفح غوغل كروم التي تمكنك من معرفة الوقت الاجمالي الذي تقضيه على شبكة الانترنت يوميا ؛ و طبعا هي اضافة تعمل و تحسب لك الوقت الذي تقضيه على جميع المواقع .
هل تعرف كم من الوقت تضيعه على الفيس بوك ؟ او على المواقع الاخرى التي تدمنها يوميا

و طريقة عمل هذه الاداة هي ان تقوم بتتبع المواقع التي نزورها واحد تلو الاخر ؛ و تحتسب الوقت الذي نقضيه على هذه المواقع ثم تعرضه علينا واحد تلو الاخر ؛ ثم تعرض لنا الوقت الذي نقضيه على هذه المواقع ؛ وبالتالي ستعرف حقيقية ان كنت مدمن على شبكة الانترنت ؛ او على احد المواقع كالفيس بوك او تويتر و ما إلى ذلك .
فبمجرد تثبيت الاضافة ؛ ستلاحظ ظهور ايقونة الاضافة في الجزء العلوي من متصفح غوغل كروم ؛ بالنقر عليه يمكنك الولوج لصفحة عرض النتائج التي قانت الاداة برصدها و حفظها ؛ و التي ستعرض اسماء المواقع و الوقت الذي قضيتها عليها .
تحميل الاضافة
هل تعرف كم من الوقت تضيعه على الفيس بوك ؟ او على المواقع الاخرى التي تدمنها يوميا هل تعرف كم من الوقت تضيعه على الفيس بوك ؟ او على المواقع الاخرى التي تدمنها يوميا Reviewed by Moulai Amine on 3:48:00 م Rating: 5
  • اضافة تعليق
  • ليست هناك تعليقات