اَمني للمعلوميات اَمني للمعلوميات
حصريات

آخر الأخبار

حصريات
random
جاري التحميل ...

هل تعرف كم من الوقت تضيعه على الفيس بوك ؟ او على المواقع الاخرى التي تدمنها يوميا

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته 
اعتقد ان جميع من يستخدم الانترنت يعارض فكرة انه مدمن او انه يقضي ساعات مطولة عليها ؛ سواء على الفيس بوك او على اليوتيوب او مواقع التواصل الاجتماعية الاخرى و ما يشابه من المواقع التي يبقى عليها المستخدمين مطولا ؛ ولكن مع اضافة التي سنتشاركها اليوم لا مجال لانكار انك مدمن ام لا ؟ فهي التي ستقرر ذلك باعطائك الوقت الذي تقضيه على هذه المواقع ؛ و هو الوقت الذي يمكنك استغلاله في اشياء اخرى في حياتك اليومية.
هل تعرف كم من الوقت تضيعه على الفيس بوك ؟ او على المواقع الاخرى التي تدمنها يوميا

و الاضافة التي نتكلم عنها هي Trackr ؛ عبارة عن اضافة لمتصفح غوغل كروم التي تمكنك من معرفة الوقت الاجمالي الذي تقضيه على شبكة الانترنت يوميا ؛ و طبعا هي اضافة تعمل و تحسب لك الوقت الذي تقضيه على جميع المواقع .
هل تعرف كم من الوقت تضيعه على الفيس بوك ؟ او على المواقع الاخرى التي تدمنها يوميا

و طريقة عمل هذه الاداة هي ان تقوم بتتبع المواقع التي نزورها واحد تلو الاخر ؛ و تحتسب الوقت الذي نقضيه على هذه المواقع ثم تعرضه علينا واحد تلو الاخر ؛ ثم تعرض لنا الوقت الذي نقضيه على هذه المواقع ؛ وبالتالي ستعرف حقيقية ان كنت مدمن على شبكة الانترنت ؛ او على احد المواقع كالفيس بوك او تويتر و ما إلى ذلك .
فبمجرد تثبيت الاضافة ؛ ستلاحظ ظهور ايقونة الاضافة في الجزء العلوي من متصفح غوغل كروم ؛ بالنقر عليه يمكنك الولوج لصفحة عرض النتائج التي قانت الاداة برصدها و حفظها ؛ و التي ستعرض اسماء المواقع و الوقت الذي قضيتها عليها .
تحميل الاضافة

عن الكاتب

Moulai Amine ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 24 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا !

Get it on Google Play

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

اَمني للمعلوميات