أفضل تطبيقات أندرويد لشهر رمضان 2017

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اولا قبل كل شيء رمضان مبارك لجميع متابعي المدونة و لجميع المسلمين .
اذن اليوم و في هذه التدوينة سنتشارك افضل 5 تطبيقات يمكنك تثبيتها على هاتفك اندرويد ، وهي تطبيقات جد رائعة ستساعدك في عباداتك و تسهلها عليك بما ان رمضان شهر العبادة و التقرب اكثر من الله ، لذا سادعو الجميع الى تجربة التطبيقات التي سنتشاركها اليوم و لنعتبر ذلك كعمل خير ننشارك به مع جميع اصدقائنا و اخواننا المسلمين .
تطبيقات شهر رمضان لهواتف الاندويد 2015


 دعنا نتعرف على التطبيقات الخمسة واحد تلو الاخر :
1 - تطبيق حقيبة الصائم في رمضان :
هذا التطبيق فيه كل ما يحتاجه الصائم من فتاوى و نصائح طبية و توجيهات ، كما به قسم خاص بالنساؤ يحتوي على فتاوى و احكام خاص بالاخت المسلمة ،كذلك به طرق التغذية السليمة في ايام رمضان ، مع قسم جديد يحذر من الممراسات السيئة الخاصة بالاطعمة التي نتناولها اثناء السحور و الافطار.
2- تطبيق امساكية رمضان :

هذا التطبيق يمكنك من  معرفة مواقيت الصلاة وذلك بتوفيره لبيانات ضخمة تضم عدد كبير من البلاد، كذلك إعلامك بالوقت المُتبقي لكل صلاة، علاوةً على إعلامك بالوقت المتبقي لموعد الإفطار وتوفير كل ما يهم الصائم من أحكام الصوم، و قسم رائع يحدثك عن فضائل الايام العشرة الاخيرة مع الكثير من احكام الصوم الشرعية .
3 - تطبيق اذكار رمضانية :

هذا التطبيق شبيه بحصن المسلم لمن يعرفه ، و لكن هذا خاص بالاذكار اثناء الشهر الفضيل ، مع تقنية التنبيه بالاذكار في كافة مواعيد الافطار و الصحور والنهوض من النوم ,,,, لذا لا غنى عن هذا التطبيق في هذا الشهر الفضيل
4 - تطبيق Ramadan 2015 :

هو افضل التطبيقات الخاصة بالشهر الفضيل ، مع امكانية معرفة موعد الإمساك والإفطار، ويحتوي التطبيق على قائمة ضخمة من البلدان أكثر من 251 بلد بما يعادل 6 مليون مدينة حول العالم . ومن مميزاته تحديد أوقات الصلوات في بلدك هنا يحتاج للإتصال بالإنترنت، كذلك ينبهك ببعض الأمور المهمة مثل زكاة الفطر، وتنبيهك بأوقات الصلوات.
5- تطبيق  Read Quran :

تطبيق رائع يتيح لك امكانية قراءة القران الكريم دون الحاجة الى وجود انترنت ، مع امكانية الذهاب الى اي صفحة تريد من المصحف الشريف.
أفضل تطبيقات أندرويد لشهر رمضان 2017 أفضل تطبيقات أندرويد لشهر رمضان 2017 Reviewed by Moulai Amine on 6:21:00 م Rating: 5
  • اضافة تعليق
  • ليست هناك تعليقات