اَمني للمعلوميات اَمني للمعلوميات
حصريات

آخر الأخبار

حصريات
random
جاري التحميل ...

حذار مرايا تكشف ماورائها في غرف تبديل وتغيير الـملابس ؟؟ شاهد طريقة التعرف عليها

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
هناك الكثير من المرايا تكشف ما ورائها ، وهي جد خطيرة و لا يمكن اكتشافها من مجرد النظر اليها ، و هي تستعملها في غرف تبديل الملابس و المحلات و المولات و حتى في الحمامات العمومية ،و دورات المياه النسائية، لذا تابعو معي طريقة معرفة هذه المرايا الخبيثة .
حذار مرايا تكشف ماورائها في غرف تبديل وتغيير الـملابس ؟؟ شاهد طريقة التعرف عليها

و من اجل معرفة هل ان المراَة حقيية ام مزيفة ، كل ما عليك هو وضع اصبعك على المراَة فان التصق اصبعك بالمراة كما بالصورة الاولى فهذا معناه ان المراَة حقيقية و اَمنة ، اما اذا وجدت فراغ بين المراَة و اصبعك كما بالصورة الثانية فهذا يعني ان المراَة ذات اتجاهين و يمكن للطرف الاخر في الجهة المقابلة رؤيتك بكل وضوح ، لذا ينصح بعدم استعمال المكان.
حذار مرايا تكشف ماورائها في غرف تبديل وتغيير الـملابس ؟؟ شاهد طريقة التعرف عليها

لذا على كل رب اسرة او كأب او زوج او اخ و ما الى ذلك ، تعليم اهله كيفية كشف هذه المرايا قبل الوقوع ضحية لضعاف النفوس حفظنا الله و اهلينا و اهلكم منهم.
لذا لا هذا عمل خيري فقومو بمشاركة الموضوع من روابط التواصل الاجتامعي اسفل هذه الكتابة و السلام عليكم .

عن الكاتب

Moulai Amine ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 24 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا !

Get it on Google Play

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

اَمني للمعلوميات