اَمني للمعلوميات اَمني للمعلوميات
حصريات

آخر الأخبار

حصريات
random
جاري التحميل ...

تعرف على الهاتف الخارق الجديد Galaxy S6 Active الاكثر مقاومة للسقوط و ببطارية اقوى

اخيرا اعلنت شركة سامسونج يوم الاثنين الماضي عن اصدار الهاتف الذكي الجديد التابع لسلسلة من تحديثات و هو galaxy s6 active، و قد اكدت شركة الاتصالات الامريكية AT&T ذلك ،  و هو هاتف اكثر صلابة من النسخ التي سبقته و اكثر ثبات و مقاومة للغبار و الماء ،اضافة في تغيير في الشكل و التصميم مقارنة بالجلاكسي اس6 و الايدج، كما انهم قامت الشركة باضافة بطارية بعمر اطول من سابقتها ، و سوف تقوم الشركة بطرح الهاتف ابتدأ من 12 يوليو القادم في الولايات المتحدة . 
تعرف على الهاتف الخارق الجديد Galaxy S6 Active الاكثر مقاومة للسقوط و ببطارية اقوى

كما ترون ففي كل مرة و في كل نسخة من اصدارات هاتف جلاكسي تقوم الشركة بتطوير الهاتف و انتاج نسخة نهائية منه تكون اكثر سلاسة و قوة من النسخ الاولية ، ولكن رغم كل هذا فاعلان سامسونج كان يعتبر شائعة و لكن شركة الاتصالات الامريكية اكدت ذلك ، وهو هاتف بشاشة سوبرAMOLED ب 5.1 بوصة مع دقة 2560×1440 بيكسل  وكامرا خلفية  بدقة 16 ميغا بكسل و اماية 5 ميغابكسل ، مع معالج octa-core Exynos 7420 ، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 32 جيجا ، فكما ترون الى هنا لم يتغير اي شيء عن سابقه لكن تم تطوير البطارية من 2.550 mAh الى 3.500 mAh و هذا شيء جميل و جد مفيد .

و يمتاز الهاتف بمقاومة الغبار و يمكن غمره في الماء لمدة 30 دقيقة تحت عمق 1.5 متر . بهيكل  جميل من الالمنيوم و الزجاج ، و تصميم رائع في خلف الهاتف بشكل تمويه او شيء من هذا القبيل ، كما يمتاز الهاتف بمقاومة اكبر للسقوط من النسخ السابق التي صدرت هذا العام ، مع داعم للشحن الاسلكي و لا غنى عن ذكر قارئ البصمات .
و سيتم بيع الهاتف لاول مرة في الولايات المتحدة كما اعلنت شركة AT&T بسعر اعلى بقليل من سابقه حيث سيصل الى  695 دولار امريكي .
و لم تعلن حتى الان شركة سامسونج ان كان سيتم تسويق الهاتف في بلدان اخرى .

عن الكاتب

Moulai Amine ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 24 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا !

Get it on Google Play

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

اَمني للمعلوميات