إضافة خاصية التعليق بصور متحركة رائعة على الفيس بوك

كما لاحظنا في الايام الاخير مقالات كثيرة تدور حول امكانية نشر و مراسلة الاصدقاء بصور جيف ، و اظن ان الجميع قد لاحظ ذلك بعد انتشار صور التهنئة بمناسبة شهر رمضان و هي صور gif تكون متحركة بطريقة تلقائية و رائعة ، و لكن اليوم سنتشارك شيء جميل اخر و هو امكانية مشاركة الصور المتحركة في الكونت ، وطريقة الحصول على الالاف منها ، لذا ان كنت مهتم تابع معي الموضوع.
كل ما نحتاج اليه هو عبارة عن اضافة نستعملها انطلاقا من المتصفح المعروف جوجل كروم ، حيث سيظهر زر جديد امام مكان تعليقات الفيس بوك ، حيث ستحصل على الاف الصور المتحرك بمجرد الضغط عليه ، و كذا ستتمكن من الرد في التعليقات بصور متحركة رائعة بدل الكتابات و الصور الثابتة القديمة .

كل ما عليك هو تحميل الاضافة من هنا ، و من بعد تثبيتها عد الى الفيس بوك و افتح نافذة جديدة و ستلاحظ ظهور علامة gif في مكان التعليق ، بعدها اضغط عليها و اختار الصورة التي تريد و اعمل كبسة زر من اجل الكونت ، و ستلاحظ ظهور صورة gif من هزلية الى جميلة و حتما ستبهر اصقائك.
ان اعجبك الموضوع لا تنسى لايك و مشاركته مع اصدقائكم .

إضافة خاصية التعليق بصور متحركة رائعة على الفيس بوك إضافة خاصية التعليق بصور متحركة رائعة على الفيس بوك Reviewed by Moulai Amine on 7:17:00 م Rating: 5
  • اضافة تعليق
  • ليست هناك تعليقات