تصفح المواقع بسرعة اكبر مع اداة Google Web Light الجديدة و الرائعة

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الكثير من مستخدمي الانترنت يعانون من بطئ تحميل المواقع و هذا في حالة كان النت بطيء على جهازك ، او في حالة كان تصميم الموقع سيء و به صور يطلب تحميلها و قت اطول ، لذا قررت جوجل اطلاق اداة جديدة و هي معمولة خصيصا للدول النامية التي بها صبيب انترنت ضعيف ، وقد طرحت جوجل نسخة تجريبية لهذه الاداة ، حيث تعمل على ضغط الصور و حذف الاعلانات و الاشياء التي لا حاجة لها ، وهكذا تمكنك من دخول الموقع بسرعة خيالية حتى و لو كان النت جد ضعيف .
تصفح المواقع بسرعة اكبر مع اداة Google Web Light الجديدة و الرائعة

لقد قامت جوجل باطلاق الادة في اندونيسيا و من ثم تنوي تعميمها على باقي الدول ، وهذا لاعتبارها اداة مساعدة في حال قل صبيب النت او جرى عطل بها فيمكنك الاستفادة من الاداة ، و كبديل لها يمكنن الاستفادة من تجربة للاداة عبر اضافة اي موقع الى الرابط الاتي http://googleweblight.com/?lite_url=your_website_URL.
و كمثال توضيحي لذلك يمكنك تجربة رابط موقعي على الشكل التالي
http://googleweblight.com/?lite_url=http://www.amni8.blogspot.com
و بعد الضغط على الرابط سيتم تحويلك الى مدونتي و لكن بشكل مختلف و هو يشبه شكل الهواتف النقالة ، و لكن الاهم هو انك ستلاحظ ان الاداة سريعة جدا مقارنة بالدخول الى الموقع بطريقة عادية ، وهكذا ستتخلص من مشكل بطئ النت نهائيا.
كما يمكنك مشاهدة الفديو التوضيحي الذي اطلقته شركة جوجل لتبين لكم مدى سرعة الاداة مقارنة بالدخوال المباشر الى المواقع

تصفح المواقع بسرعة اكبر مع اداة Google Web Light الجديدة و الرائعة تصفح المواقع بسرعة اكبر مع اداة Google Web Light الجديدة و الرائعة Reviewed by Moulai Amine on 8:05:00 م Rating: 5
  • اضافة تعليق
  • ليست هناك تعليقات