اَمني للمعلوميات اَمني للمعلوميات
حصريات

آخر الأخبار

حصريات
random
جاري التحميل ...

إضافة اللغة العربية لاي هاتف HTC

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته 

الكثيرون من الاشخاص الذين يمتلكون هواتف الhtc يواجهون مشكلة عدم وجود اللغة العربية به ، و بالطبع الكل يريد اضافتها اما حبا فيها او لانه اعتاد عليها او بكل بساطة بسبب عدم اتقان اللغة الانجليزية ، و بالطبع هناك العديد من الطرق لاضافة اللغة العربية منها طرق خاصة بجيل معين لم تعد تنجح مع الهواتف الجديدة ، ومنها طرق تختلف من هاتف لاخر ، و لكن اليوم اتيتكم بطريقة انشاء الله راح تضبطلنا مع جميع الهواتف .

إضافة اللغة العربية لاي جهاز HTC

نبدأ على بركة الله ركز جيدا معي ، اولاعليك عمل روت لهاتفك و من اجل هذا يرجى البحث في اليوتيوب عن طريقة عمل روت لهاتفك فهي اصبحت تختلف من جهاز لاخر .
ثم عليك الذهاب الى المسار التالي في جهازك system/customize/CID/default.xml ، ثم بعدها اعمل نسخة احتياطية للملف  default.xml لتجنب الوقوع في اي مشاكل .
بعدها عليك تحميل هذا الملف من هنا تعريب الهاتف  (الصورة اسفله تريك طريقة التحميل)، و فك الضغط عليه  .

ثم انقل الملف المستخرج الى المسار التالي  system/customize/CID/
و في النهاية اعد تشغييل الجهاز و ستجد اللغة العربية مضافة الى اللغات انشاء الله .
ان نجحت العملية معك لا تنسى لايك  و مشاركة الموضوع مع كل اصدقائك .

عن الكاتب

Moulai Amine ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 24 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا !

Get it on Google Play

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

اَمني للمعلوميات