اَمني للمعلوميات اَمني للمعلوميات
حصريات

آخر الأخبار

حصريات
random
جاري التحميل ...

تطبيق نقل الصور بين الاندرويد و IOS بكل سهولة

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الاندرويد و ال ios نظامين لتشغيل الهواتف الذكية مستقلين عن بعضهما البعض ، كما انه هناك تنافس كبير بين النظامين ، وهناك الكثير من الاصدقاء و الاقارب يمتلكون النوعين ، وفي الكثير من الاحيان يريدون نقل الصور في ما بين الهاتفين و لكن هذا شبه مستحيل ؟؟ ، كان امر شبه مستحيل و لكن بعد درس اليوم يمكنك فعل ذلك بكل سهولة .
تطبيق نقل الصور بين الاندرويد و IOS  بكل سهولة

كل ما عليك هو تثبيت التطبيق على هاتفك اندرويد او IOS من الرابطين التاليين تحميل التطبيق لهواتف الاندرويد  تحميل التطبيق لهواتف IOS . وبعد تثبيت على كلا الجهازين و هذا شرط واجب ستتمكن من نقل جميع الصور التي تريدها بين الهاتفين بدون الحاجة الى اتصال انترنت او اي شيء سوى هذا التطبيق الرائع و الفريد من نوعه.

عن الكاتب

Moulai Amine ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 24 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا !

Get it on Google Play

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

اَمني للمعلوميات