حقيقة وجود شريحة تجسس في النوت 4 !!

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته 
النوت 4 هو من ابرز الهواتف التي قامت باصدارها شركة سامسونج لعام 2015 ، و كانت تعتمد عليه كثيرا ، وقد اقبل الكثيرون على اقتناء هذا الهاتف الذي يساعدك في الكثير من الاعمال و بالطبع يساعدك في حياتك اليومية ، و كالعادة نشارك متابعي مدونتنا باخر الاخبار و هو وجود شريحة تجسس خلف غلاف البطارية في هاتف نوت 4 و العديد من الاجهزة الجديدة ، و في رايكم هل هذا امر حقيقي ؟ هل شركة عالمية كهذه تقوم بوضع شريحة بامكان اي شخص الوصول اليها ؟ و هل هي حقا بحاجة الى ان تضع لك شريحة في البطارية حتى تحصل على جميع معلوماتك ؟
حقيقة وجود شريحة تجسس في النوت 4!!

هذه الشريحة كانت موجودة من قبل في هواتف السامسونج و في بعض الهواتف الاخرى ، و الفرق الوحيد انها كانت تدمج مع الهاتف او توضع وراء الغطاء الخلفي للهاتف ، ولكن بعد ان اكتشفها بعد الاخوان اول شيء قالو انها شرائح تجسس و نشرو فيديوهات و حقيقة لقد خربو هواتف الاخوان ، لمذا ؟ لانها شريحة nfc و هي جد مهمة للهاتف ، طبعا سيتسائل البعض ما هو ال nfc ؟
دعنا نشاهد هذا الفيديو الذي عملتها لاعطيكم اشارة وبعض التوجيهات عن الموضوع  و نتعرف بعدها ما هو nfc :

إن إف سي أيضاً تعرف باسم تقنية التواصل قريب المدى '' Near field communication'' وهي عبارة عن تقنية إتصال لاسلكية تعمل بتردد 13.56 ميغاهرتز وتستطيع نقل البيانات بسرعة قصوى لا تتجاوز 474 كيلوبت بالثانية وتختلف في كونها قادرة على تبادل البيانات في نطاق ضيق للغاية لا يتجاوز 4 سنتيمترات بين طرفي تبادل المعلومات ''الهاتف وجهاز التلقي أو هاتف آخر''' وهو ما جعل استخدامها في المعاملات المالية ممكنا نظرا لكونها آمنة لدرجة بعيدة ولا يمكن التعاطي معها لاسلكيا عن بعد.
إن أف سي يتيح توصيل بطيئ بأعدادات بسيطة, ويستخدم لتمهيد أنشاء أتصالات لاسلكية. كمثال, يمكن أستخدامها لأختصار عملية إقران جهازي بلوتوث أو إعداد توصيل شبكة واي-فاي. 
كما تستخدم إن إف سي في حالة التواصل الأجتماعي, كمشاركة الأسماء, الصور, الفيديو أو الملفات, أو اللعب المتعدد في الهواتف النقالة.
لكل من قام بنزع الشريحة فقد خرب هاتفه ، لذا شاركو الفيديو مع اصدقائكم قبل ان يخطأ احد ما و يخرب هاتفه تماما.
حقيقة وجود شريحة تجسس في النوت 4 !! حقيقة وجود شريحة تجسس في النوت 4 !! Reviewed by Moulai Amine on 4:34:00 م Rating: 5
  • اضافة تعليق
  • ليست هناك تعليقات