اَمني للمعلوميات اَمني للمعلوميات
حصريات

آخر الأخبار

حصريات
random
جاري التحميل ...

سارع للمشاركة في مسابقة الحصول على هاتف P8 من هواوي مجانا

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الجميع يعرف الشركة العالمية هواوي للاتصالات ، و التي تملك ايضا شركة عالمية للهواتف و بعض الاجهزة الالكترونية ، و هناك البعض فقط من يعرف التطبيق الرائع truecaller حيث يساعدك في التواصل مع من تريد، ويحميك من المكالمات المزعجة والغير مرغوب فيها دوماً وخصوصاً في شهر رمضان. و لهذا, و بالتعاون حصريا مع صفحة مجتمع اساحبي الساخر, سنقدم ثلاثة جوائز رائعة إسبوعياً خلال شهر رمضان، وكلما أدخلت #TrueRamadan15 في تطبيق تروكولر، تزداد فرصك أكثر للفوز بجائزة كل أسبوع!
شارك في مسابقة الحصول على هاتف P8 من هواوي مجانا


اولا عليك تنزيل التطبيق باخر تحديث من الموقع الرسمي من الرابط التالي : truecaller 
بعد تثبيت التطبيق و التسجيل به كل ما عليك فعله هوإدخال كلمة #TrueRamadan15 في خانة البحث في تروكولر لتتمكن من:
- الفوز بهواتف ذكية رائعة من هواوي في شهر رمضان (أدخل الرمز كل يوم لزيادة فرصتك بالفوز في المسابقة من 17 يونيو الى 18 يوليو)
- تحصل أيضاً على 30 يوما بريميوم مجاناً عند ادخال الرمز الترويجي في المرة الاولى فقط.
- تزيين تطبيق تروكولر بمظهر خاص لرمضان
.الفائز بالجائزة الأولى يحصل على هاتف P8 من هواوي، الجائزة الثانية هي Honor 4X من هواوي. والفائز بالجائزة الثالثة يحصل على عضوية بريميوم لمدة سنة في تطبيق تروكولر! قواعد الفوز في المسابقة.

عن الكاتب

Moulai Amine ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،
  1. عاجل يا أصدقاء🎁 انا ربحت هاتف ايفون 8 مجانا الهاتف جميل جدا ، و 4 من اصدقائي ربحو ، الموقع له مصداقية من جوجل لتربح هاتفك انت ايضا ادخل بسرعة إلى هدا الموقع 👈http://win.for-arabe.com// الهاتف يصلك مجانا حتى المنزل فقط جرب .

    ردحذف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 24 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا !

Get it on Google Play

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

اَمني للمعلوميات