اَمني للمعلوميات اَمني للمعلوميات
حصريات

آخر الأخبار

حصريات
random
جاري التحميل ...

كيفية منع الاخرين من الرد على المكالمات الواردة على هاتفك

هل سبق و سألت نفسك يوما ؟ هل هناك طريقة لمنع اصدقائك او افراد عائلتك من الرد على المكالمات الواردة اليك ، و خصوصا ان كان هاتفك مع شخص اخر ، بعد هذا الدرس سيكون الجواب هو نعم من خلال تطبيق اندوريد يعمل على تامين المكالمات الواردة و ذلك باربعة طرق محتلفة الا و هي الوضع ـ الاتجاه - النمط - تامين الزر ، يمكنك اختيار من بينها ما يعجبك حتى تتمكن من تامين مكالماتك و منع الاشخاص الاخرين من الرد عليها بدلا منك ، وبهذا تحافظ على خصوصيتك .
كيفية منع الاخرين من الرد على المكالمات الواردة على هاتفك
اولا علينا تحميل التطبيق من الموقع الرسمي انطلاقا من الرابط التالي الموقع الرسمي ، و تثبيته على هاتفك بطريقة عادية ، ثم عليك  كتابة البريد الالكترونى الخاص بك وتاريخ الميلادى والموافقة على شروط التطبيق ، وتدخل على التطبيق ، بعدها  اختيار وسيلة لتامين مكالماتك تظهر عند تلقى المكالمات الواردة .
كيفية منع الاخرين من الرد على المكالمات الواردة على هاتفك
بعد اختيار النمط ، مثلا انا قمت باختيار " النمط " كوسيلة لتامين المكالمات الواردة الخاص بي ، بعدها اختار النمط المناسب ، ثم اضغط التالي ، و بعدها تختار خلفية  و تضغط تطلببيق .
جرب الان الاتصال بهاتفك ، فلن تستطيع الرد على المكالمة الا بعد كتابة او اوضع النمط الذي حددنا ه سابقا ، انها افضل وسيلة لحماية المكالمات ، ان كنت تشاطرني الراي اخبرنا بذلك في تعليق اسفل الموضوع ، او شاركها مع اصدقائك من ازرار التواصل الاجتماعي اسفل التدوينة .

عن الكاتب

Moulai Amine ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 24 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا !

Get it on Google Play

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

اَمني للمعلوميات