اَمني للمعلوميات اَمني للمعلوميات
حصريات

آخر الأخبار

حصريات
random
جاري التحميل ...

اشتركو في قناتي الجديدة بعد حذف القديمة

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

منذ بدايتي التدوين و انا اواجه مشاكل لم اعرف سببها الحقيقي حتى الان ، اولا قامو بحذف صفحتي على الفيس بوك ، و كان السبب غير مقنع تماما يعني حذفت بدون سبب او كان ورائها بعض الاشخاص ضعيفي النفوس .
ثانيا و بتاريخ 23 جوان يرسل لي اليوتيوب فيديو تحت اسم ''زيادة قوة الكمبيوتر و تسريعه الى الحد الاقصى '' بانه يحتوي مشاهد مرعبة او لا اعرف و حذفو قناتي على اليوتيوب نهائيا.
يعني ساقوم بترميم كل شيء في هذه الفترة ساعيد تصوير اهم الفيديوهات و سانشئ قناة جديدة التي صممتها من قبل لاني كنت اشعر ان القناة في خطر و لكن لا تقلقو سنعود و ستكون اقوى هذه المرة .
و يرجى الاشتراك في القناة الجديدة من الرابط التالي
السلام عليكم اخوتي الكرام ، ودمتم في رعاية الله 

عن الكاتب

Moulai Amine ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 24 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا !

Get it on Google Play

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

اَمني للمعلوميات