اَمني للمعلوميات اَمني للمعلوميات
حصريات

آخر الأخبار

حصريات
random
جاري التحميل ...

فتح عدة حسابات في متصفح واحد "فيس بوك _ تويتر _ جوجل بلس_ وجميع المواقع''

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الكثير منا يمتلك عدة حسابات فيس بوك او تويتر او مختلف المواقع الاجتماعيات ، او بريد الكتروني و ما يشابه ، و غالبا ما يتوجب علينا فتح متصفح اخر و هذا شيء مزعج ، لذا بعد هذا الدرس سيمكنك فعل ذلك على المتصفحين الشهيرين جوجل كروم و موزيلا فاير فوكس ، و على الاندرويد ، بكل سهولة و بساطة.
فتح عدة حسابات في متصفح واحد "فيس بوك _ تويتر _ جوجل بلس_ وجميع المواقع''

في هذا الدرس سنشاهد طريقة فتح عدة حسابات في نفس المتصفح ، و طريقة فتح حسابين في المتصفحات الاخرى غير كروم و موزيلا ،  و طريقة فتح عدة حسابات فيس بوك على الاندرويد .
كل ما عليك هو تحميل الاضافات الموجودة في الاسفل لمتصفح موزيلا او كروم ، و تثبيتها ، ثم ستظهر ايقونة جديدة كل مرة تضغط فيها عليها ستفتح لك نافذة جديدة تستطيع فتح فيها حسابات جديدة كانك فتحت متصفح جديد تماما و هو امر مذهل صراحة .

و الان مع التحميل
تطبيق موزيلا : AddO
تطبيق الكروم : AddCh او من رفعي  Addch
و فيما يخص الاندرويد التطبيق يعمل بكل سهولة و لا يحتاج الشرح ، وعليك بتحميله من الرابط التالي : AddPo
فتح عدة حسابات في متصفح واحد "فيس بوك _ تويتر _ جوجل بلس_ وجميع المواقع''

ان اعجبك الموضوع لا تنسى لايك و مشاركة الموضوع مع جميع اصدقائك .

عن الكاتب

Moulai Amine ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 24 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا !

Get it on Google Play

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

اَمني للمعلوميات