ما هو البتكوين Bitcoin ؟ ما اليته وكيف اقوم بتحقيق الاف الدولارات منه !!!

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
في درس اليوم جئت لاوضح صورة العملة الصعبة الجديدة التي احتلت العالم و اصبحت على كل لسان ، و هذا الدرس يعتبر كتحديث للمفهوم البيتكوين للاشخاص الذين لم يخوضو تجربة فيه او هم جدد و تختلط عليهم الامور مع الشروحات القديمة ، لانه كل عام يتغير مفهومه لتغير طريقة الربح منه ، وزيادة صعوبتها والحلول الموجودة لتحقيق هاته العملة الصعبة ، و هذا الدرس هو الاول من سلسلة دروس البيتكوين حتى الحلقة الاخير و التي ساسميه الدخل الوفير .
كل ما تريد معرفته عن البيتكوين وكيفية استعماله [ Bitcoin ]

كما قلت اصبح البيتكوين عملة الليونير و هذا لثمنه المرتفع في السوق و الذي هو جد مضطرب حيث وصل حتى الف دولار و حاليا ثمنه هو 900 دولار و هو دائما قابل للزيادة و النقصان حسب الطلب و العرض ،  و هو عملة وهمية الكترونية تستعمل على الانترنت و طبعا يمكن تحويل اموالك الى دولار او الشراء به كما يمكن ربطه ببطاقة نتلر ، و هذه العملة لها عدة محاسن جعلتها تلقى شهرة كبيرة و كانت طريق لظهور مئات العملات المماثلة في سوق الانترنت .
طبعا طريقة الحصول او استخراج البيتكوين هي سهلة جدا ، فكل ما عليك هو شراء ماكينة بيتكوين التي تكلف 2000دولارامريكي و قد تعود عليك ب 350 دولار كل شهر يعني بعد 6 اشهر من العمل ستبدأ في استرجاع اموالك ، و ماكينة التعدين او استخراج البيتكوين هي عبارة عن مجموعة من الرامات و كروت الشاشة العملاقة اضافة الى لوحة ام و نظام تبريد لهذا هي مكلفة جدا ، فأول ما تشرتي او تصنع ماكينتك الخاصة ستربطها بالوايفي و تسجل في احد مواقع التعدين ، لكن مذا تستفيد هاته المواقع ؟
هاته المواقع تقوم باستغلال قوة الرامات و كروت الشاشة التي تمدها بهم و تقوم باستخدامها في سرفرات او في العديد من خدمات الانترنت و في المقابل تعطيك العملة الرقمية بيتكوين .
هناك ايضا مواقع تقوم ببناء منصة تعدين كاملة ثم تقوم بعمل موقع استثماري ، يعني ان يدخل كل شخص يشارك باي نسبة يستطيع من المال في مشورع التعدين و كل شهر يحصل على نسبة من الارباح ، لاول وهلة يظهر ان الامر حلال بما انه كراء لسرفرات ، لكن بعد مدة سنة سيدخل الموقع في خسائر و ذلك بسب اتلاف معظم الماكينات ، فكل ماكينة قادرة على الصمود لسنة و بعدها انت و حظك ، يعني لديك 6 اشهر من الربح و بعدها قد تتلف الماكينة ، لكن هنا هاته المواقع تقوم بعملية بونزي او ما يسمى خداع جميع المشاركين ، فتطلب منهم ايداع المزيد ثم تسرق كل الامول ، لذا لحد الاَن كل مواقع التعدين تعتبر نصابة 100%.
لذا بالنسبة للبيتكوين او اي عملة رقمية اخرى مثل اثيريوم او وان كوين او مونيرو ، عليك شراء او بناء ماكيناتك الخاصة او دعك من الامر .
طبعا للحصول و استقبال الامول عليك انشاء محفظة بيتكوين و هي بمثابة هوية او محفظة لاستقبال و ارسال هاته العملة الرقمية ، هناك ايضا عديد طرق ربح البيتكوين للمبتدئين يمكنك الاعتماد عليها في الربح ، طبعا ستجدها بكتابة كلمة 'بيتكوين' في مربع البحث على موقعنا اَمني .

  1. رابط فتح محفظة البيتكوين : من هنا .
  2. الدرس الثاني من دروة بيتكوين : طريقة ربح الاف الساتوشي مجانا و دون اي تعب 
  3. تابع الشرح الجديد حول تعدين عملة البيتكوين : من هنا .
ما هو البتكوين Bitcoin ؟ ما اليته وكيف اقوم بتحقيق الاف الدولارات منه !!! ما هو البتكوين Bitcoin ؟  ما اليته وكيف اقوم بتحقيق الاف الدولارات منه !!! Reviewed by Moulai Amine on 9:32:00 م Rating: 5

هناك تعليق واحد

  1. كل هذا وانت تصعب علينا الدخول من ورائك انت لم تصعبها علينا فقط انت تخسر لانك لم تستفيد جيدا من زياراتى اليك كلها اعلانات على ادفيلى وشروحات وفيديوها اما الموقع للتسجيل لا يوجد انت جعلتنى لم ادخل من خلالك

    ردحذف