اَمني للمعلوميات اَمني للمعلوميات
حصريات

آخر الأخبار

حصريات
random
جاري التحميل ...

تنزيل البرامج المدفوعة مجانا للايفون و الايباد بدون جيلبريك

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
تحديث iOS 9 بجميع اصداراته من شركة أبل هو رائع جدا, وكان التركيز الاهم هو تحسين تجربة المستخدم بدل من تغييرات الشكل وغيرها. لكني شخصيا ارى ان هذا النظام ما راح يكون كامل الا باضافة بعض الاشيا ء التي يحتاجها المستخدمون ، و لكن كما نعرف ابل لا تسمح بتحميل التطبيقات خارج متجر الاب ستور ، او بتحميل التطبيقات مجانا على جميع الاصدارات .

 ربما ياتي الكثير من الاشخاص ويقول انا اعرف الكثير من الطرق ، نعم انا اؤكد انا هناك العديد من الطرق من غير هذا الموضوع و كلني افضل هاته الطريقة لتحيل اي تطبيق او لعبة مجانا ، مثل تحميل تطبيق Movie Box الذي ساستعمله في الشرح و هو تطبيق رائع ، و كما ساشرح لكم في الاسفل طريقة تحميل  تطبيق حجب الاعلانات مجانا ، و كيف تحمل ProYoutube الذي اعتبره من افل تطبيقات اليوتيوب على الايفون و الايباد ، و الان دعنا نمر مباشرة الى مشاهدة الفيديو و طريقة التحميل مجانا :

الروابط المستعملة في الفيديو :


  1. التطبيق الاول : من هنا .

و الان نتطرق الى تطبيقات اخرى بها العديد من المزايا التي يمكنك تحميلها بالطريقة التي شرحتها اليوم :

تحميل الموسيقى

عندك في الصفحة تطبيق اسمه MusicBox h و يمكنك تحميل مختلف الاغاني مجانا, طبعا التطبيق يحتاج VPN حتى تقدر تبحث او تستطيع  تحيمل اغاني.

مشاهدة الافلام:

تستطيع  التحميل من الصفحة الموفي بوكس, PlayBoxHD وهو الافضل لانه لا يحتاج الى VPN. وهذين الموقعين زيادة لمشاهدة الافلام اون لاين view47 & movietubenow

المتاجر

المتجر البديل الذي يمكنك ايجاد فيه العديد من التطبيقات والالعاب المدفوعة مجانا مثل HiPStore الذي نحتاجه لتحميل ProTube او vShare.

ProTube

هذا التطبيق تستطيع تحميله مجانا من HiPStore ابحث فيه عن ProTube واضغط على Download ومن ثم تثبيت. لو فتحت ProTube تطلع رسالة انك سارق التطبيق, و حتى تتخلص من هاته الرسالة لازم تقفل التطبيق كخطوة اولية ، و من ثم تشغل وضع الطيران حتى يفصل الانترنت , ثم افتح ProTube واذا فتح معاك الغي تفعيل وضع الطيران واتصل بالانترنت عادي.
كيفية تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا على اخر اصدار iOS  بدون جيلبريك

تطبيق منع الاعلانات iOS 9

بعد البحث الطويل في بادئ الامر لم اجد اي تطبيق لمنع الاعلانات على متصفح سفاري حتى نحمله مجانا ، غير تطبيق واحد Purify الذي وجدته في المتجر الصيني 25pp .
و لكن بعدها وضعت تدوينة خاصة لطريقة منع الاعلانات و حجبها على الايفون و الايباد  يمكنك زيارتها من هنا .
كل ما عليك هو الدخول الى موقع 25pp من سفاري بالايفون واضغط على زر التحميل الاخضر.
كيفية تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا على اخر اصدار iOS  بدون جيلبريك

*بعد التثبيت افتح التطبيق تظهرلك رسالة التوثيق , اذهب على الاعدادات كما شرحت بالفدييو < عام < ملفات التعريف وادخل لملف التعريف الخاص بالمتجر الصيني هذا واضغط على الكلمة الزرقاء الوثوق في….
*الان افتح المتجر الصيني من الشاشة الرئيسية فتظهرلك خيار بالصيني ، انت اضغط حتى تصل للصفحة الرئيسية ومربع البحث اكتب فيه Purify, يظهرلك التطبيق الثانيي تكون ايقونته ازرق مع ابيض
*ادخل على التطبيق Purify ومن ثم اضغط على زر التحميل الذي يوجد في وسط الصفحة و من ثم تثبيت.
كيفية تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا على اخر اصدار iOS  بدون جيلبريك

*بعد هذا ادخل على افتح Purify تظهرلك رسالة ترحيب تجاوزها ،ثم اخرج من التطبيق و اذهب الى الاعدادات < انزل الى الاسفل عند Safari وادخل خيار ادوات حظر المحتوي وفعلها Purify, ثم ارجع وفعل خيار لا تتعقب.

كيفية تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا على اخر اصدار iOS  بدون جيلبريككيفية تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا على اخر اصدار iOS  بدون جيلبريك
الى هنا نكون انتهينا اتمنى ان يستفيد الجميع من الشرح و لا تنسو مشاركة الموضوع مع جميع اصدقائك حتى تعم الفائدة ، الى ان نلتقي في حلقة او درس جديد ان شاء الله . 

عن الكاتب

Moulai Amine ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 24 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا !

Get it on Google Play

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

اَمني للمعلوميات