اَمني للمعلوميات اَمني للمعلوميات
حصريات

آخر الأخبار

حصريات
random
جاري التحميل ...

كيفية منع الاعلانات على الايفون و الايباد ''iOS 9 - iOS 9.1 - iOS 9.2''

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
تدعم ابل منع الاعلانات على النسخة الجديدة iOS 9 في متصفح سفاري ، حيث ان أبل تسمح لمستخدمين الايفون و الايباد تثبيت اضافات تطبيقات التي تقدم لمتصفح سفاري امكانية منع الاعلانات في المواقع ليس فقط النوافذ المنبثقة ولكن ايضا المتحويات الاخرى التي تتسبب في ثقل التصفح وتستهلك البيانات. وهذا يشمل سكربتات التتبع, الكوكيز, الصور, الفيديو تشغيل تلقائي وغيرها.
هناك مجموعة من التطبيقات الان متاحة للتحميل من المتجر الاب ستور مجانا, تقدر تحملها لو كنت محدث الايفون او الايباد ل iOS 9 ومنع الاعلانات من الظهور وانت تتصفح اي موقع على سفاري.
كيفية منع الاعلانات على الايفون و الايباد ''iOS 9 - iOS 9.1 - iOS 9.2''

يعد تطبيق Crystal لمنع الاعلانات على الايفون و الايباد في سفاري ، احد اهم الاشياء المفيدة في منع الاعلانات ، حيث ان  التصفح وتحميل الموقع اسرع بثلاث مرات تقريبا ، او اكثر وسوف يستخدم 50% اقل بيانات ، هذا التطبيق بسيط وغير مزعج, والاهم انه مجاني. التطبيق يقوم بتحديث قوائم سيرفرات الاعلانات تلقائيا ، فقط قم بتحميل التطبيق من هنا  واستمتع بتصفح رائع.
كيفية تفعيل منع الاعلانات في سفاري:
بعد تحميل وتثبيت اي تطبيق لمنع الاعلانات من الاب ستور اذهب الى الاعدادات < انزل تحت عند Safari وادخل خيار ادوات حظر المحتوي وفعل الخيار الموجود جنب اسم التطبيق حق منع الاعلانات الذي حملته من المتجر. بعد هذا ارجع الى خيارات Safari وفعل خيار لا تتعقب.  و الان يمكنك تصفح اي موقع على سفاري بكل سلام.

و هنا في الاسفل تطبيقات اخرى يمكنك استغلالها لحظر الاعلانات حيث يمكنك اختيار ما تريد منها و لكن استعمل تطبيق واحد فقط ، و في كل الحالات هاته التطبيقات هي اضافة فقط و مع ما اتى في سفاري يمكنك الاعتماد على تلك الخاصية فقط :
1- تطبيق فريدوم بلوكر : من هنا .
2- تطبيق روفين : من هنا . 
3- تطبيق اد موب : من هنا .
4- تطبيق اد بلوكر فري : من هنا .
5- تطبيق اومبرا : من هنا .
6 - تطبيق اد بلوك الخاص بسفاري : من هنا .
7- تطبيق اد بلوكر كروم كاست : من هنا .

الى هنا نكون انتهينا من يعرف طرق اخرى يتركها بكومنت في الاسفل ، و لا تنسو مشاركة الموضوع مع جميع اصدقائك ليستفيد الجميع ، الى ان نلتقي في حلقة قادمة ان شاء الله . 

عن الكاتب

Moulai Amine ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 24 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا !

Get it on Google Play

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

اَمني للمعلوميات