إحذر !! كيف تجعل كاميرة هاتفك قادرة على تصوير الناس بدون ملابس

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
موضوع تصوير الناس بدون ملابس و ما سنتشر حوله من تطبيقات و طرق مثل اضافات عدسات الى الكاميرا و اضافة شريط الفيديو اليها و استعمال المود الليلي كلها طرق يستعملها الاذكياء لاستغلال الاغبياء ، و هذا كله يدور حول المصالح الشخصية و تختلف من شخص لاخر و قد رايت اخيرا اشخاص يدعون انه عن طريق تدمير كاميرا هاتفك او الكاميرا الرقمية ستتمكن من تصوير الناس بدون ملابس ، و لغرابة الامر لم نر اي شخص يقوم بتجربة حية .
ٌإحذر !! كيف تجعل كاميرة هاتفك قادرة على تصوير الناس بدون ملابس

لذا جئت اليوم اشرح لكم ما هو المقصود بنزع تلك القطعة البلاستيكية من الكامرا و هو امر صحيح يعني هناك اجهزة تعمل بنقس الخاصية نجدها عن فروع الدولة للحماية و ما الى ذلك تقوم بكشف ما يحمله الانسان من اجهزة في ملابسه و في نفس الوقت يتمكنون من رؤية شكل الجسم فقط ، و لكم بتدمير كامرا هاتفك لن تصل الى هاته الخاصية ابدا و لكن لها بعض المزايا التي ساشرحها في الفيديو ، و كتحذير اياكم تنزيل التطبيقات التي تدعي هذا الامر فهي تطبيقات كلها فيروسات و تلغيم ، و الان مشاهدة طيبة و تمعن في الفيديو جيدا :



الى هنا نكون انتهينا اتمنى ان تكونو استفدتم لذا لا تبخلو علينا بدعمكم و مشاركة الموضوع مع جميع اصدقائكم و اقاربكم لتوعيتهم من خطورة الامر ، الى ان نلتقي في درس او حلقة قادمة ان شاء الله .
إحذر !! كيف تجعل كاميرة هاتفك قادرة على تصوير الناس بدون ملابس إحذر !! كيف تجعل كاميرة هاتفك قادرة على تصوير الناس بدون ملابس Reviewed by Moulai Amine on 3:17:00 م Rating: 5
  • اضافة تعليق
  • ليست هناك تعليقات