اَمني للمعلوميات اَمني للمعلوميات
حصريات

آخر الأخبار

حصريات
random
جاري التحميل ...

افضل برنامج كمبيوتر لمشاهدة القنوات الفضائية المشفرة و احدث الافلام و المباريات مجانا

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
هذا الشرح هو تابع للشرح الذي قبله لتدوينة مشاهدة القنوات الرياضية مجانا على اي كمبيوتر و على اغلب الانظمة التي يشتغل بها ، و هو برنامج سلس و سهل و قد جربناه في الدرس السابق في حلقة كاملة يمكنك العودة اليها من هنا ، و اليوم ساشرح لكم مستودع اخر لتشغيل القنوات العالمية لمشاهدة الافلام و المسلسلات و القنوات الرياضية العالمية مجانا و بدون انقطاع او اي مشاطل بالبرنامج .
بعد تحميل البرنامج :  من هنا . تقوم بتثبيته و هو عادي جدا  ، ثم بعدها تفتح البرنامج و ستظهر لك الواجهة الرئيسية ، لذا تابع خطواتي :
في هذه المرحلة عليك تحميل الملف التالي ((من هنا))  ووضعه مثلا في مكان سهل مثل قرص D:
هكذا نكون انتهينا من التثبيت و كل ما عليك هو العودة الى الصفحة الرئيسية من زر الذي على شكل منزل ''home'' .
ثم بعدها تنتقل يسارا الى خانة Video ، و تختار Video add-ons ثم تختار Navi-X
بعد الدخول اليها ستختار اول خيارت المكتوبة عليه START
ثم بعد الدخول كما ترون لدينا العديد من الخيارات يعني افضل البرامج للاسبوع و في اخر 24 ساعة و اخر التحميلات و امكانية البحث في المستودع .
مثلا سندخل للبحث داخل الاضافة عن قنوات Bein sport و اكيد ستجد المئات و عليك التجربة حتى تجد السرفرات الجديد بعد الكثير من التجربات او يمكنك البحث في الخانات السابقة لتجد القنوات الرياضية الاخرى .
و الان دعنا نجرب فيلم اصدر منذ تاريخ شهر فقط من الان و كما ترون هو شغال و هناك خيار تحميل الترجمة و هو اول زر على اليمين في الاسفل على شكل مستطيل .
و للخروج من المستودع اذهب بالماوس على اليمين ستظهر قائمة جانبية ، و في الاسفل تجد Exite للخروج منه ، كما هناك خيار Downloads و هو لتحديث كل القنوات .
هذه هي الاضافة و الباقي ادعه لك لتستكشفه بنفسك ، و كما ترون هي كنز من البرامج و الافلام و المزيد ، لذا عليك مشاركتها مع جميع اصدقائك حتى تعم الفائدة عليهم ، يلا سلام الى ان نلتقي في حلقة او درس جديد ان شاء الله .

عن الكاتب

Moulai Amine ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 24 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا !

Get it on Google Play

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

اَمني للمعلوميات