هواوي تطلق هاتفها الجديد Honor Holly 2 Plus بسعر رخيص ببطارية عملاقة

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
كما يعلم متابعو الشركة الرائدة في عالم الهواتف الذكية و التي حققت قفزة كبيرة في هذا المجال منذ دخول سنة 2015 ، و كانت قد اصدرت هاتف Honor Holly قبل عامين من الوقت الحالي ،  و بما الان الهاتف قد اصبح عتيق و لا يصلح للمنافسة في السوق قامة الشركة بتطوير الهاتفو اصدار نسخة جديدة محسنة باسم Honor Holly 2 Plus و اكثر ما ابهرني هو البطارية القوية بسعة 4000 ميلي امبير .
هواوي تطلق هاتفها الجديد Honor Holly 2 Plus بسعر رخيص ببطارية عملاقة

هذا الهاتف ياتي بحجم 5انش بشاشة عالية الدقة 1280 * 720 بكسل ، و اعتمدت الشركة على معالج ميدياتيك MT6735P رباعي النوى بمعمارية 64 بت مع معالج رسوميات Mali 720. و يحتوي على ذاكرة عشوائية 2 جيجابايت و ذاكرة تخزين 16 جيجابايت قابلة للزيادة الى 128 جيجابايت بواسطة بطاقة خارجية.
اما عن الكاميرا فهي متوسطة حيث تصلة دقة الخلفية الى 13 ميغابكسل و الامامية 5 ميغابكسل و كل هذا يشتغل بواسطة بطارية 4000 ميلي امبير مما يعني انه ليس عليك القلق نهائيا عن انتهاء شحن البطارية طوال يومك ، و كما يمكنك شحنها في 10 دقائق فقط مع توفير خاصية SmartPower المحسنة باستخدام الطاقة 30 % .
و يشتعل الهاتف بنظام اندرويد لوليبوب 5,1 ، و يدعم شريحتي اتصال كما يدعم الجيل الرابع ، و المتوقع ان يكون سعر الهاتف حوالي 140 دولار في الهند حيث سيتم اطلاقه في النصف من شهر فبراير ، و لم تكشف الشركة عن موعد اطلاقه في السوق العالمية .
و انت ما رايك في هذا الهاتف ، هل اعجبك ام لا ...؟
ان كنت تبحث عن افضل 10 هواتف لهذا العام تفضل : من هنا .


هواوي تطلق هاتفها الجديد Honor Holly 2 Plus بسعر رخيص ببطارية عملاقة هواوي تطلق هاتفها الجديد Honor Holly 2 Plus بسعر رخيص ببطارية عملاقة Reviewed by Moulai Amine on 5:21:00 م Rating: 5
  • اضافة تعليق
  • ليست هناك تعليقات