الثلاثاء، 23 فبراير 2016

100 100 100

موقع سحري لتحميل أي كتاب تريد و مهما بلغ ثمنه مجانا

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اليوم سوف نحاول  حل مشكلة أو عائق يعد من أبرز العوائق التي تواجه أي طالب للعلم أو أي شخص يود التعلم ذاتيا من الإنترنيت ,  فكما يعلم  الجميع فمسيرة التعلم الذاتي عبر الإنترنيت  تستوجب من المرء  توفره على العديد من المراجع و الكتب الإلكترونية  و غالبا هده الكتب تكون  غير متاحة بالمجان . أو يتم طرح روابط لتحميلها تكون في الغالب غير آمنة . لذا قررت  أن  أشارككم و أسلط الضوء على  هذا الموقع الأكتر من رائع  الدي ستتمكن من خلاله  من تحميل أي كتاب تحتاجه  في مسيرتك التعليمية  بشكل مجاني و بدون دفع ولا شيء .
موقع سحري لتحميل أي كتاب تريد و مهما بلغ ثمنه مجانا  مؤخرا قمت بالبحث عن احد الكتب يخصني و قد وجدته في موقع أمازون و مواقع أخرى لكن  كان ثمنه يزيد عن 100 دولار و هذا ما جعلني أبحث عن موقع موثوق  يخول لي  تحميل هدا الكتاب بشكل مجاني  أو حتي بثمن  مخفض عن الثمن الأصلي له, وبعد عناء طويل وجدت هذا الموقع الرائع الذي قررت مشاركتكم به .

فعلا  فموقع   Booksee   يتيح لك إمكانية  تحميل اي كتاب بغض النظر  عن   ثمنه   أوتخصصه  أو حتى لغته  بحيث يعتبر أكبر منصة لتحميل الكتب  المدفوعة  بشكل مجاني و بطريقة سهلة و سريعة لا تحتمل التعقيد، حيث يحتوي على أزيد من 2.5 مليون كتاب في شتي المجالات و منها ماهو مدفوع و مطروح في الموقع مجانا و منها ما هو مجاني و يتم طبعا طرحه مجانا , كما أن الموقع   يوفر لك تفاصيل مهمة عن الكتاب الدي  ترغب في الحصول عليه متل عنوان الكتاب الكامل و لااصلي و وصف دقيق و ملخص له و كذا  تمنه و  روابط شرائه في المواقع الاخرى  و لغة الكتاب الأصلية  .
موقع سحري لتحميل أي كتاب تريد و مهما بلغ ثمنه مجانا

فكل  كل ما عليك القيام به  للحصول على الكتاب الذي تريد  تحميله هو الدخول  لواجهة الموقع و وضع إسم الكتاب  و الضغط على أيقونة البحت . و  من تم سيتم عرض مجموعة من نتائج البحت المتعلقة بالكتاب  الذي تبحت عنه .  بعد ذلك  تختار الكتاب الذي تبحث عنه . و تضغط ببساطة  على  ايقونة التحميل و مبروك عليك الكتاب .

اما عن الكتب العربية فيمكنك استغلال الموقعين التالييين و هما يعملان بنفس الخصائص ، من هنا و هنا .
الى هنا نكون انتهينا اتمنى ان تستفيدو من الدرس السريع و لا تبخلو علينا بمشاركته مع اصدقائكم حتى تعم الفائدة ، يلا سلام الى ان نلتقي في درس قادم ان شاء الله .

  1. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  2. لكن يا جماعة انا دخلت على الموقع و كتبت اسم كتاب لكن ما كان موجود

    ردحذف

مواضيع حصرية

...
لن تجد مثلها على أي موقع اَخر

Whatsapp Button works on Mobile Device only