طريقة إحترافية لعمل لحية حقيقية و تعديل الوجه ببرنامج Messenger فقط ؟

السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
كثيرا ما رايت بعض الشباب العربي يبحث عن تطبيقات لاضافة لحية او بعض الخدع على صوره ، و خاصة على الجروبات فالكثيرون ينشرون صورا بحثا على التطبيق ، و حقيقه هناك الكثير من التطبيقات التي تستطيع العمل بها و لكنها تحتاج مهارات كبيرة في  الرسم حتى تتمكن من صنع شارب او لحية ، لذا اليوم قررت مشاركتكم تطبيق رائع وجدته اثناء تصفحي للماسنجر و هو تطبيق نصف مجاني يعني انه يوفر لنا اضافة شارب او لحية شبه حقيقية و هو الاروع حتى الان ، وبعض التعديلات الرهيبة على الانف و المزيد .
طريقة سهلة لرسم لحية و شارب حقيقي للاندرويد | ستدهشك
هذا التطبيق يمكنك من وضع اللحية او الشارب مباشرة على وجهك بصفة رائعة كما يمكنك اضافة تاثيرات على الصورة حتى تندمج اللحية و لا تظهر انها مصطنعة ، و يوفر ايضا تاثير يجعلك تبدو بدينا و تاثرات ايضا على الحاجب و الانف و هي اكثر من احترافية و قد ابهرني و جودها في تطبيق مجاني ، و طبعا لمن يريد الدفع للحصول على التاثيرات الاضافية مثل التقدم في العمر او شكل مصاص الدماء  و هي 100 في المئة احترافية اكثر من اي تطبيق موجود في منصة سوق بلاي ، و الان دعنا نتعرف على التطبيق الرائع :

روابط التحميل 


  1. البرنامج لللأندرويد : من هنا او من هنا او من هنا
  2. البرنامج للاَيفون : من هنا او من هنا او من هنا
  3. لمن يريد وضع لحية احترافية عن طريق الكمبيوتر ببرنامج الفوتوشوب يتفضل من هنا : Youtube.


الى هنا نكون انهينا و اتمنى من صميم قلبي ان تكونو قد استفدتم و استمتعتم بالتجربة الخفيفة التي قضيناها معا في استعمال هذا التطبيق ، و في حالة استمتعتم بهذ التطبيق لا تبخلو علينا بمد يد المساعدة للمدونة بمشاركة هذا الموضوع مع اصدقائكم حتى ننشر بعض الفائدة و المرح ، يلا سلام الى حلقة قادمة ان شاء الله .

طريقة إحترافية لعمل لحية حقيقية و تعديل الوجه ببرنامج Messenger فقط ؟ طريقة إحترافية لعمل لحية حقيقية و تعديل الوجه ببرنامج Messenger فقط ؟ Reviewed by Moulai Amine on 5:17:00 م Rating: 5

هناك تعليق واحد