اَمني للمعلوميات اَمني للمعلوميات
حصريات

آخر الأخبار

حصريات
random
جاري التحميل ...

كيف تصبح محترف في كل المجالات ؟ موقع عربي رهيب

السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
لا شك أن أي شخص يسعى وراء الكورسات التي تساعده في العديد من الأشياء والعديد من المجالات ، لذا فإذا كنت من الذين يحبون التعلم من خلال الأنترنت فإن هذه التدوينة ستقدم لك موقع عبارة عن محرك بحث ، يحتوي على الآلاف من الكورسات المجانية في مجالات و إهتمامات متنوعة ، و المميز أنه باللغة العربية و سيكون بمثابة المعلم الحقيقي في مسيرتك الالكترونية التي تختارها انت .
كيف تصبح محترف ؟ ادخل الموقع التالي و تعلم


الموقع يسمى كورسات و هو شبيه بالمنصات العربية الأخرى من حيث المضمون ، كما أنه سهل الإستخدام و يضم كورسات في مختلف الميادين منها ،التسويق، البرمجة، فوتوشوب، المونتاج التصميم ... وهذا ما سيقدم لك تجربة تاخذها من اشخاص محترفين  في مجال معين و هذا اهم شيء للتعلم .
كيف تصبح محترف ؟ ادخل الموقع التالي و تعلم

من أبرز خصائص الموقع هو أنا معظم الدروس باللغة العربية ماعدا القليل من المواضيع باللغة الإنجليزية، و الجميل أيضا فإن الموقع لا يطلب منك التسجيل ، فبمجرد الدخول ، للموقع يمكنك تصفح المواضيع ، و البحث عن الشيء الذي تريده و هي فرصة جميلة للتعلم و التدرب على البرمجة او التسويق او شيء اخر تريد ان تحترف فيه .
و الان اترككم مع رابط الموقع :  من هنا.

الى هنا نكون انتهينا ، لذا ان اعجبك الموضوع لا تبخل علينا بيد المساعدة بمشاركة الموضوع مع جميع اصدقائك حتى تعم الفائدة ان شاء الله ، يلا سلام دمتم في رعاية الله .

عن الكاتب

Moulai Amine ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 24 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا !

Get it on Google Play

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

اَمني للمعلوميات