الاثنين، 22 فبراير 2016

100 100 100

كيف تصبح محترف في كل المجالات ؟ موقع عربي رهيب

السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
لا شك أن أي شخص يسعى وراء الكورسات التي تساعده في العديد من الأشياء والعديد من المجالات ، لذا فإذا كنت من الذين يحبون التعلم من خلال الأنترنت فإن هذه التدوينة ستقدم لك موقع عبارة عن محرك بحث ، يحتوي على الآلاف من الكورسات المجانية في مجالات و إهتمامات متنوعة ، و المميز أنه باللغة العربية و سيكون بمثابة المعلم الحقيقي في مسيرتك الالكترونية التي تختارها انت .
كيف تصبح محترف ؟ ادخل الموقع التالي و تعلم


الموقع يسمى كورسات و هو شبيه بالمنصات العربية الأخرى من حيث المضمون ، كما أنه سهل الإستخدام و يضم كورسات في مختلف الميادين منها ،التسويق، البرمجة، فوتوشوب، المونتاج التصميم ... وهذا ما سيقدم لك تجربة تاخذها من اشخاص محترفين  في مجال معين و هذا اهم شيء للتعلم .
كيف تصبح محترف ؟ ادخل الموقع التالي و تعلم

من أبرز خصائص الموقع هو أنا معظم الدروس باللغة العربية ماعدا القليل من المواضيع باللغة الإنجليزية، و الجميل أيضا فإن الموقع لا يطلب منك التسجيل ، فبمجرد الدخول ، للموقع يمكنك تصفح المواضيع ، و البحث عن الشيء الذي تريده و هي فرصة جميلة للتعلم و التدرب على البرمجة او التسويق او شيء اخر تريد ان تحترف فيه .
و الان اترككم مع رابط الموقع :  من هنا.

الى هنا نكون انتهينا ، لذا ان اعجبك الموضوع لا تبخل علينا بيد المساعدة بمشاركة الموضوع مع جميع اصدقائك حتى تعم الفائدة ان شاء الله ، يلا سلام دمتم في رعاية الله .

إرسال تعليق

مواضيع حصرية

...
لن تجد مثلها على أي موقع اَخر

Whatsapp Button works on Mobile Device only