كل ما تودّ معرفته عن جالاكسي إس 7 وجالاكسي إس 7 إيدج

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

كما عودناكم نستعرض عليكم اخر الهواتف و هي هواتف تعجبني انا شخصيا فاقوم بجلب المعلومات التي قد تفيدك قبل ان تقرر شراء الهاتف او لمجرد اخذ نظرة عامة حوله ، و كذا السعر و الجودة و العتاد المرفق في الهاتف ، و كنت في حلقة سابقة قد وضعت تسريبات لمواصفات سامسونج اس 7 يمكنك زيارته من هنا ، و وضعت ايضا مراجعة للعملاق ال جي جي 5 ، اما اليوم فهي المراجعة الرسمية لهاتف اس 7 و اس 7 ايدج .
كل ما تودّ معرفته عن جالاكسي إس 7 وجالاكسي إس 7 إيدج

رابط شراء الهاتف مباشرة :


  1. من هنا
  2. من هنا
  3. من هنا

حيث أضافت شركة سامسونج بعض اللمسات الجميلة على الهاتف الجديد اس 7 ليبدو بشكل اجمل من النسخة السابقة و ذلك بتحسين الهيكل و شكله و خاصة الزوايا المنحنية و حل مشكل بروز الكاميرا الخلفية التي اشتكى منها المتستخدمون في الاصدار السابق ، و كذا العودة الى شكل النسخ الاولى من الهاتف  ليبدو جالاكسي إس 7 بشكل أفضل من السابق ''اس 6 و اس 5'' .
و طبعا قامت سامسونج باضافة تقنيات و خواص جديدة سادعكم لتتعرفو عليها في الفيديو التالي :



و هنا صورتين تستعرضان امكانيات الهاتفين بشكل مبسط اكثر لتفهمو كل شيء في لحظة واحدة :

- جالاكسي إس 7:

كل ما تودّ معرفته عن جالاكسي إس 7 وجالاكسي إس 7 إيدج





- جالاكسي إس 7 إيدج :

كل ما تودّ معرفته عن جالاكسي إس 7 وجالاكسي إس 7 إيدج






ثمن الهاتفين كما قلنا : بالنسبة للجلاكسي اس 7 يبدا ب 700 دولار لنسخة 32 جيجا بايت .
جلاكسي اس 7 ايدج يبدا ب 820 دولار تقريبا لنسخة 32 جيجا بايت .

الى هنا نكون انتهينا من المراجعة الشاملة للهاتف الجديد ، اتمنى ان يعجبكم شرحي و المجهود الذي اقدمه مجانا من اجل ارثاء المحتوى العربي ، لذا ان اردت مساعدتي لا تتردد في مشاركة الموضوع مع جميع اصدقائك و هذا من اجل نشر الفائدة بشكل عام ، يلا سلام الى حلقة قادمة ان شاء الله . 
كل ما تودّ معرفته عن جالاكسي إس 7 وجالاكسي إس 7 إيدج كل ما تودّ معرفته عن جالاكسي إس 7 وجالاكسي إس 7 إيدج Reviewed by Moulai Amine on 10:52:00 ص Rating: 5
  • اضافة تعليق
  • ليست هناك تعليقات