اَمني للمعلوميات اَمني للمعلوميات
حصريات

آخر الأخبار

حصريات
random
جاري التحميل ...

كن محترفا في لغات البرمجة !! مواقع تعليمية عالمية

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اليوم جئتكم بواحدة من افضل و اشهر المواقع لتعلم البرمجة و هي تختص في مختلف لغات البرمجة ، و هذا الدرس و الشرح يطلبه من الكثيرون و من بداية الامر اقول لكم ان تعلم لغات البرمجة يحتاج الصبر و لن تتعلمها بين ليلة و ضحاها ، فعليك كل يوم الدراسة و التركيز و كتابة كل شيء مهم ، وبعد مدة معينة من الزمن التي تختلف من شخص الى اخر سبتدأ في تعلم لغية معية و كذا تستفيد منها .
كن محترفا في لغات البرمجة !! مواقع تعليمية عالمية

ساعطيكم المواقع بترتيب عشوائيا و كل ما عليكم هو التجول فيها و تجربتها و قل لنا اي موقع اكثر افادة لك :
1 - موقع Code School : 
كن محترفا في لغات البرمجة !! مواقع تعليمية عالمية

موقع يحقق ربما أفضل توازن بين دروس الفيديو و التدريبات , و هي دروس نوعا ما صعبة و تحتاج الكثير من التركيز من اول يوم و كذا لتحترف البرمجو و هو موقع ذو جاذبية كبير و جميل و سهل الاستعمال ،حتى تجد افضل الدروس و تدخل اقوى الدورات التعليمية .

2 - موقع Codecademy : 
كن محترفا في لغات البرمجة !! مواقع تعليمية عالمية

تأسس في بداية سنة 2011  و هو موقع تفاعلي يوفر منصةً لتعليم لغات البرمجة مثل JavaScript و Ruby ... , و كذلك لغات الترميز مثل HTML و CSS و المزيد ، و بحلول سبتمبر 2011 وصل عدد مستخدمي الموقع 550,000 ، و ما يزيد عن 6 ملايين تدريب .
تلقى الموقع تقييمات و تعليقات إيجابية من مدونات و مواقع كثيرة مثل The New York Times .

3 - موقع ThinkFul : 


كن محترفا في لغات البرمجة !! مواقع تعليمية عالمية
موقع لا يختلف عن سابقيه و له تقريبا نفسة الميزات و يوفر لك تعلم جميع مجالات البرمجة في دورات و فيديوهات مختلفة.


إلى هنا نكون انتهينا و كما رأيتم هو شرح خفيف و سريع و اتمنى ان تجتهدو في تعلم لغة من لغات البرمجة و استعمالها في شيء مفيد لعالمنا العربي ، و في حال استفدتم لا تبخلو علينا بمد يد العون لموقعنا بمشاركة الموضوع مع اصدقائك و هو اقل شيء يمكنك فعله لنا ، يلا سلام الى موضوع قادم ان شاء الله .

عن الكاتب

Moulai Amine ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 24 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا !

Get it on Google Play

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

اَمني للمعلوميات