اَمني للمعلوميات اَمني للمعلوميات
حصريات

آخر الأخبار

حصريات
random
جاري التحميل ...

تثبيت اندرويد لوليبوب 5.1.1 على هاتفيCondro C7 و C7 mini

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بعد وضعي لفيديو تحديث كوندور c6 Pro فيما مضى ، طلب مني الكثيرون درس لوضع تحديث لوليبوب على هاتف كوندور C7 mini الذي يظهر انه هاتف لاق نجاح كبير في وسط الشعب الجزائري ، و طبعا اليوم ساعطكم طريقة تحديث الهاتف و تجربة النظام المطور عليه .
تثبيت اندرويد لوليبوب 5.1.1 على هاتفيCondro C7 و C7 mini

اولا و قبل البدأ في تحديث الهاتف يرجى الذهاب و شحن هاتفك جيدا ، و عليك متابعة جميع الخطوات المذكورة في الشرح بدون اي تهاون او تحميل ملفات مغايرة او من موقع اخر و كذا عدم التراجع في اي مرحلة من مراحل التثبيت ، كما ان موقع امني ليس مسؤول عن اي ضرر قد تسببه لهاتفك اثناء تغيير الروم لانه ليس من تطويرنا .



كل الملفات التي تحتاجها هي :
- ملف الروم لـ Condro C7  : من هنا  .
- ملف الروم لـ  Condro C7 mini : من هنا .
-تحميل Spflash tool : من هنا .

طريقة التثبيت هي نفسها المستعملة في شرح C6 pro و يمكنك مشاهدته " من هنا " .

طريقة  استعادة imei عبر الفلاش : من هنا . 

من لم يعجبه الروم او قام باي خطأ اثناء تثبيت الروم على هاتفه يمكنك زيارة الدرس التالي لاعادة الهاتف الى وضعه الاصلي : من هنا .

الى هنا نكون انتهينا و اتمنى ان لا اكون اطلت عليكم كثيرا ، و من اعجبه الدرس و نجح في التحديث لا يبخل علينا بمشاركة الدرس مع جميع اصدقائه ، يلا سلام الى درس قادم ان شاء الله .


عن الكاتب

Moulai Amine ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 24 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا !

Get it on Google Play

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

اَمني للمعلوميات