اَمني للمعلوميات اَمني للمعلوميات
حصريات

آخر الأخبار

حصريات
random
جاري التحميل ...

حقيقة أكثر شباب العرب تأثيرَا في العالم - تحت سن الـ40 -

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
كالعادة و عند تصفحي لعدة مواقع اخبارية عالمية , لفت انتباهي  تصدر وائل غنيم  الصفحات الرئيسية  بعد بيعه منصة " parlio" لشركة Quora.
و بعدها و عند العودة للصفحات العربية قرأت تقرير عن أكثر  العرب تأثيراً في العالم تحت سن 40 من بينهم اللاعب الجزائري محرز و المغني محمد عساف  و شخصيات اخرى ، فتبادر الى ذهني سؤال محير .؟ لماذا لم أجد وائل غنيم و هو الذي تصدر المواقع العالمية ؟

 الاجابة بكل بساطة تكمن في الفرق بين النجاح و الشهرة .
هناك بعض الامور  يحب فهمها و إدراكها ومن ضمن هاته الامور الا و هو الخلط بين النجاح والشهرة وإعتبارهما أمرين بمعني واحد ، فالنجاح هو الوصول إلى القمة و مزاحمة الكبار ، و طبعا قد تنجح و لا تلقى الشهرة كبيرة .
و الشهرة  ليست بالشيئ الصعب فهو لا يقتصر على السمعة الطيبة فقط فهناك راقصات مشهورات ، فمثلا جورج بوش الإبن الذي ترأس الولايات المتحدة الأمريكية قبل أوباما، هو مع غبائه  وبلادته وفشله في تسيير شؤون بلاده ، إعتبر واحد من أشهر رؤساء العالم !! فيا ترى هل يقاس الشباب المؤثرين على مقايس مقلوبة ام مذا ؟
خلاصة القول أن تكون بين الكبار في العالم فهاذا نجاح أما ان تكون بين جملة من المغنيين فهذه شهرة .(أو بالاحرى فشل)

الموضوع من طرف ادمن صفحة امني للمعلوميات : عبدو .
* الخبر في مدونة امني
https://goo.gl/6SmceE

*الخبر في موقع تك كرانش
http://goo.gl/aCKatG

*الخبر في موقع thenextweb
http://goo.gl/kQ4JKO

*قائمة الشباب العرب الأكثر تأثيراً في العالم تحت سن 40
http://goo.gl/0Xz9tc



عن الكاتب

Moulai Amine ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 24 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا !

Get it on Google Play

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

اَمني للمعلوميات