إشترك في قناتي وساشترك في قناتك ! مهزلة اليوتيوب

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
يمكنكم في البداية مشاهدة الطريقة الصحيحة لزيادة المشاهدات دون التاثير على حسابك جوجل ادسنس : من هنا .
اشترك في قناتي و ساشترك في قناتك ، العبارة التي سيطرت على كومنتات اليوتيوب فلو ربما عملنا احصائيات لاكثر كومنت متادول سنجد ان كومنت الاشتراك يأخذ 40% من كومنتات اليوتيوب ، و على الرغم انه لا يعود عليك باي فائدة فالوقت و التعب الذي ستخسره فيه بانتظار صدور فيديوهات جديدة من القنوات الكبيرة حتى يضع بها كومنت الاشتراك هو كله وقت خسارة و غباء ، فلو استغللت ذلك الوقت في شيء اخر او في البحث عن فكرة جديدة لعاد عليك بـ10 مرات مشتركين اكثر من الذين تشحتهم في اليوتيوب ، فمشتركين اليوتيوب ليسو مثل مشتركي الفيس بوك .
إشترك في قناتي وساشترك في قناتك ! مهزلة اليوتيوب

في الفيس بوك اي شخص كان رجل او طفل يستطيع ان ينشأ صفحة ناجحة ، لمذا ؟ لان الفيس بوك ليس مجال تميز فكل شخص يستطيع نسخ الأخبار و نقل المعلومات من أشخاص و صفحات احترافية و بهذا يستطيع اي شخص ان يتميز و تكبر صفحته حتى لو كان عمره لا يتعدى 14 سنة ، و لكن على اليوتيوب يتغير الامر و يصبح الميدان لاصحاب المواهب و المهارات و الافكار و الاشخاص الذين يحترفون في مجالاتهم سواء تقنية او تثقيفية او تهريجية فالكل يبرع في مجال معين ، و لذا ما الفائدة ان يشترك الناس في قناة خاوية كل مواضيعها معادة او فاشلة ، فحتى تجلب مشتركين يجب ان تكون مميز في مجالك او لديك الجديد ، فعندما نشترك في قناة ذلك من اجل انتضار الجديد منها و لانها اعجبتنا ، لذا بكل صراحة الكونت السحري للاشتراك حيرني و كرهته بشدة و اصبح يزعجني لانه لا فائدة منه ، و الان دعنا نتابع هذا الفيديو :



قد يقول لي بعض الاشخاص انك استعملت الطريقة ؟؟ لكن شخصيا لم ادعو اي شخص للاشتراك او ارسلت له رابط القناة ، فبدل ذلك كنت اجهد نفسي في تصوير دروسي و البحث عن افكار لاطرحها على النت ، اما على الفيس بوك فيمكنك البحث عن معجبين لان الفيس بوك و اليوتيوب مختلفان كل الاختلاف ، و من فضلكم لا تزعجونا بكومنت الاشتراكات و شكرا لكم .

إشترك في قناتي وساشترك في قناتك ! مهزلة اليوتيوب إشترك في قناتي وساشترك في قناتك ! مهزلة اليوتيوب Reviewed by Moulai Amine on 6:13:00 م Rating: 5
  • اضافة تعليق
  • ليست هناك تعليقات