اَمني للمعلوميات اَمني للمعلوميات
حصريات

آخر الأخبار

حصريات
random
جاري التحميل ...

كيف احصل على بطاقة بنكية في الجزائر Carte Visa Algérie 2018 ؟

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الكثير من الجزائريين يبحثون يوميا في الانترنت ما هي البطاقات البنكية المصرفية التي يمكن الحصول عليها من بنوك الجزائر ؟ و ما هو الفرق بينها و بين البطاقات البنكية التي قد احصل عليها من الانترنت و التي يشاع انها بطاقات مجانية ! كيف اشحنها و كم سادفع لاتحصل على واحدة منها و ما هي افضل بطاقة بنكية و ما هو البنك الجزائري الموثوق ؟ و هل يمكن استبداله ببنك موجود على الانترنت ؟
أسئلة كثيرة تبادرت على ذهني في بدايتي على الانترنت و حقيقة لم اجد الاجابة لا على الانترنت و لا على البنوك فكان الحال هو المخاطرة و تجربة البنوك ، حتى وجدت افضل العروض و ما هو البنك المناسب لي ، كما انه في اخر شهر من هذا العام قام البايبال بتحديثات مهم و قد اتصلو بي و اخبروني بها و هذا ما يجب ان اشارككم به و لم استطع ان اذكر كل شيء في الفيديو لكي لا اطيله عليكم .
ما هي  أفضل بطاقة بنكية في الجزائر Carte Visa Algérie 2016 ؟

البطاقات التي ساشرحها اليوم هي 7 بطاقات ، الاربع الاولى منها لبنوك جزائرية و سنشرح الفرق بين كل واحدة منها بسبب انها الوحيدة المتوفرة في الجزائر حاليا ، ثم ساشرح لكم بطاقات بنكية يمكن الحصول عليها من الانترنت  وهناك شيء مهم ساشرحه في الاسفل و هو مميزات تفعيل كل بطاقة مع حسابك بايبال ، و الان دعنا نتابع هذا الفيديو السريع :



كما رايتم شرحت لكم 4 بنوك جزائرية يمكنك الذهاب الى البنك الذي يعجبك و طلب البطاقة و كل شيء تم شرحه في الفيديو ، و ان كان لديك اي سؤال اذهب الى البنك ليعطوك معلومات اكثر ، فربما ان اجبتكم انا قد اخطئ مع التغيرات الدائمة التي نشهدها في قوانين البنوك .
و النقطة المهمة هي ان البطاقات التي تحصل عليها من الانترنت هي بطاقات ماستر كارد و البايبال يفعل بها ، و لكن عندما تفعله بالماستر كارد كان وهمي او من بنك حقيقي في بلدك ، ستجد ان البايبال لا يقبل ان تضع به اموال فقط يفعل نصفيا ، يعني انك لو كان لديك المال على بطاقتك البنكية و اردت الشراء من البايبال المربوط معها ، ستتمكن من الشراء بصفة سليمة و سيحميك البايبال كما شرحت بالفيديو ، و لكن لو كنت تربح من موقع استثماري او اي موقع يدفع على البايبال لن يقبل التحويل لان البايبال المفعل بماستر كارد غير مؤهل لاستقبال الاموال .
لذا هنا لمن يكسب المال على البايبال عليه الحصول على بطاقة فيزا و هذا ما توفره لنا البنوك الجزائرية المذكورة في الشرح معدا واحد والذي ذكرته في الفيديو ، لذا عند طلبك البطاقة في الجزائر اول شيء اسئل عن البايبال و كرر لهم السؤال دائما ، وذلك في حالة وجدت مشكلة بين البطاقة و البايبال سيكون البنك هو المسؤول عن المشكل و هو من يتصل بادارة البايبال .
كل هاته المعلومات كانت من تجربتي و المعلومات الخاصة بالبايبال كانت من الادارة نفسها حيث اتصلت بهم في العديد من المرات حتى اصبحت الخادمة تعرفني من كثرت التساؤلات ، و اتمنى ان تكونو استفدتم من تجربتي مع البطاقات البنكية .

رابط التسجيل في نتلر : من هنا .
رابط التسجيل في advcash : من هنا .
شرح كامل حول بنك التنمية المحلية : BDL

عن الكاتب

Moulai Amine ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،
  1. يا أخي ياليت لو انك شرحت شرحا مصورا فانا النت لدي ضعيفة والفيديوا لن يحمل لي غلا بعد ساعات وساعات ياليت لةو تعيد شرح الموضوع بالصور والكتابة

    ردحذف
  2. الف شكر لك أخي العزيز جزاك الله خيرا، انت لا تعلم مقدار العناء الذي وفرته علينا، شكرا لك

    ردحذف
  3. الف شكر لك أخي العزيز جزاك الله خيرا، انت لا تعلم مقدار العناء الذي وفرته علينا، شكرا لك

    ردحذف
  4. اخي بارك الله فيك مشكور وموفق
    ربي معاك

    ردحذف
  5. مشكور اخي و لكن ممكن توضحلي كيف اشحن البطاقة الوهمية لانوا انا احتاجها فقط للشراء من الانترنيت

    ردحذف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 24 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا !

Get it on Google Play

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

اَمني للمعلوميات