الأربعاء، 13 أبريل 2016

100 100 100

كل ما تود معرفته عن مواصفات و مميزات هاتف اَيفون 7 '' تسريب و رصد ''

شهدنا منذ اسابيع صدور هاتف ايفون SE في شهر مارس 2016 ، و الان الجميع في انتظار صدور النسخة الجديدة من هاتف اَيفو للشركة العملاقة اَبل ، و في حال كنت من محبي ماركة التفاحة المعضوضة و تنتظر بفارغ الصبر الاصدار الجديد من شركة اَبل فقد ورفرت لك درس كامل من اهم التسريبات و كل ما قالته الشركة في الهاتف الجديد من مميزات و مواصفات و كذا موعد الاطلاق .





حسب التسريبات من اقوى المواقع ياتي الهاتف بتصميم مشابه للاصدار السابق منه مع وجود بعض الانحنائات في الجوانب مع عدم بروز الكاميراالخلفية للهاتف ، كما انه سيأتي بنفس الغطاء الخلفية لسابقه ايفون 6  .

مقاوم للماء ، ومصمم بالمادة الجديدة في صناعة الهواتف التي من شأنها إخفاء الخطوط البيضاء في الجهة الخلفية من الهاتف ، و سيكون أكثر نحافة من سابقه اَيفون 6S ، حيث ستتخلى الشركة عن منفذ السماعات التقليدي و تقول انها ستستعمل منفذ جديد يكون صالح للسماعات والشاحن و كذا التوصيل بالكمبيوتر ، و قد تدعمه بمنفذ سماعات ثانوي بدل القديم .
كل ما تود معرفته عن مواصفات و مميزات هاتف اَيفون 7  ،

لقد إعتدنا في الاصدارات القديمة من سلسلة ايفون على دقة الشاشة الضعيفة ، و لكن الهاته المرة جائت التسريبات بأن الشاشة ستأتي بدقة أعلى او مساوية لـ QHD ، حيث سيأتي الهاتف بإصدارين كسابقة ، إصدار بشاشة 4,7 بوصة لمحبي الشاشات الصغيرة بإسم ايفون 7 و إصدار بشاشة أكبر لمحبي الهواتف الكبيرة بإسم ايفون بلس ، و ربما تكون هناك اصدارت أكثر .

و تقول التسريبات بأن الهاتف سياتي بكاميرا مزدوجة في الخلف كما شهدنا في ال جي جي 5 و العملاق هواوي p9 ، و ذلك من اجل تصوير بدقة و جودة أكبر في حال وجود إضاءة منخفضة و خاصة في الليل ، و يقال انه الكامير المزدوجة ستكون في اصدار S7 بلس فقط
كل ما تود معرفته عن مواصفات و مميزات هاتف اَيفون 7  ،

كما تشير التسريبات الى ان الهاتف سيعمل باخر اصدار من iOS و البعض يقول انه سيصدر مع إصدار iOS 10 ، و كما سياتي بمعالج جديد اقوى من سابقه ، حيث انه معالج سداسي النوات برقاقة A10 مع ذاكرة وصول عشوائي 2 جيجابايت .
وهاته المرة سيأتي الايفون بميزة جديدة و التي توفرت منذ امد طويل في هواتف الاندرويد ، و هي ميزة الشحن الاسلكي التي لا طالما طالب بها عشاق الايفون .
كل ما تود معرفته عن مواصفات و مميزات هاتف اَيفون 7  ،

أما عن موعد إطلاق الهاتف ، فاظنه كالمعتاد في سبتمبر من عام 2016 ، و سيتوفر في الاسواق بعد الشهر من الاعلان عنه كأقصى حد ، و حسب التوقعات سيكون سعره من 670 دولار أمريكي او اعلى .

إرسال تعليق

مواضيع حصرية

...
لن تجد مثلها على أي موقع اَخر

Whatsapp Button works on Mobile Device only